الأربعاء 15 مايو 2024 05:05 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    سائق تاكسي قتلت زوجتي «رجعت من الشغل لقيتها عمله غاغة على الفلوس»

    جثة
    جثة

    أعترف سائق بمدينة بنها في القليوبية، يُدعى «أحمد. ن» 32 سنة،عقب ضبطه، بتهمة قتل زوجته «هبة. س» 26 سنة، داخل شقتهما بمساكن طابا، أمس الأول، مشيرًا إلى أنه عاد من عمله مرهقًا: «ومش شايف قدامي، طول النهار بصلّح العربية، ودماغي سايحة من الشمس، دخلت لقيتها عاملة غاغة على الفلوس» وأنا سواق والحال على قده أجيب منين .

    تفاصيل الواقعة

    وأضاف المتهم أنه عندما عاد إلى بيته طلب من زوجته إعداد الطعام، وخلال تناول الطعام، طلبت منه مبلغًا من المال لشراء احتياجات المنزل، فأخبرها أنه لم يعمل طوال اليوم لأن السيارة كانت معطلة، وقضى يومه بالكامل في الورشة لتصليحها.

    الزوج ألقى بالطعام على الأرض، بعدما اتهمته زوجته بأنه يتهرب من مصروفات البيت بحجة «تعطل السيارة»: «حاولت أفهّمها إني مفيش معايا فلوس، وتصبر عليّ يوم ولا اتنين، صرخت وقالت أنا كل ما أقولك على فلوس تقول لي اصبري يوم ولا اتنين».

    اعترافات الزوج

    وأضاف الزوج أن المجني عليها لم تتوقف عن الصراخ، فاعتدى عليها بالضرب، فقامت هي الأخرى بالاعتداء عليه، ونشبت بينهما مشاجرة عنيفة، فوجد سكينة على «ترابيزة» فى الصالة، فأمسك بها وسدد لها عدة طعنات، حتى سقطت جثة هامدة: «كنت غايب ومش في وعيي، لقيت دمها بيجري قدامي على الأرض فقت».

    وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، عقب الانتهاء من التحقيق معه.

    سائق يقتل زوجته خلافات زوجية خلافات على مصروف البيت جثة القبض علي حبس رجل يقتل زوجته بنها محافظة القليوبية حوادث اليوم