الجمعة 19 أبريل 2024 06:24 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    مصر وناسها

    “عندي أوضة في القبر”.. فيفي عبده تكشف لغز غريب وراء شرائها لعدد من المدافن !!

    فيفي عبده
    فيفي عبده

    “عندي أوضة في القبر”.. فيفي عبده تكشف لغز غريب وراء شرائها لعدد من المدافن !! قالت “فيفي عبده” خلال حوارها الإعلامي حول سر شراء ثلاث مدافن لها ولأسرتها: “عملت كده عشان والدي لم أتوفى مكنش فيه مكان يتدفن فيه، تواصلت وقتها مع جمعية موجودة عندنا في البلد، والناس وفروا له مكان، بسبب الأماكن كلها زحمة ومفيش مكان حتى الناس تروح تزور الميت هناك”.

    ألغاز فيفي عبده

    وكشفت الفنانة “فيفي عبده” عن واحد من الألغاز الغريبة والمتعلقة بقيامها بشراء أكثر من مدفن لها ولأسرتها، مؤكدة بأن هذا الأمر له أسباب قديمة للغاية تعود إلى يوم وفاة والدها على حد قولها في واحد من الحوارات الإعلامية القديمة لفيفي عبده مع كلًا من تحية كاريوكا ونجوى فؤاد.

    انا جبت تربتي وشايفاها جميلة ولذيذة وعملة أوضة ليا.. حاسه إنه ده المكان الأخير اللي الإنسان يعيش فيه، ده واقع الدنيا مزيفة يعني الغش والخداع.. ده مكان نقي، مش بيقولوا لو ضاقت الصدور روحوا إلى القبور

    وختمت الفنانة فيفي عبده حديثه مؤكدة بأن الموت حق، وحدث وفاة والدها وهي في سن صغيرة عملها بعض الأشياء التي ظلت عالقة في ذهنها حتى اليوم، مشيرة إلى كون هذا الأمر عملها بأن تكون سيدة شجاعة وبـ100 رجل.

    فيفي عبده تحيا كاريوكا سر شراء ثلاث مدافن اوضة في القبر الفنانة فيفي عبده الغاز فيفي عبده