الإثنين 6 مايو 2024 06:54 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    تعليم

    ياريت نسمع كلام الريس «بلاش هري» النماذج المسربة من نتائج الثانوية العامة ليس لها دليل وبالمستندات

    السيسي
    السيسي

    صرح المستشار محمد مجدي صالح المحامي بالنقض إن المستندات المتداولة الخاصة بنتائج الثانوية العامة ليس لها اساس من الصحة وانها تنطبق على معلومات غير صحيحة وبدليل أرقام الجلوس الواردة بالكشفات معظمها يحمل نفس الرقم.

    نشر موقع القاهرة 24 وأوضح في بوست على البيدج الرسمية الفيس بوك صورة موضحة الكشوفات وهي..

    تسريب نتيجة امتحانات الثانوية العامة

    وقد استعان صالح في رفضة وشكه لما يحدث لقول السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي (بلاش هري).

    موضحا صالح أنه علينا أن نسمع كلام السيد الرئيس والحفاط على أنفسنا عن مدبة الشائعات التي قد تقضي على هذا الوطن وتدمر أبنئه من الطلاب.

    خاصا في ظل تلك الظروف التي تحيط بالطلبة من صعوبة الأمتحانات والنظام الجديد لها وظروف انتشار فيروس كورونا.

    وزير التعليم 

    وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن هناك حملات مستميتة منذ 3 سنوات، وصلت لقمتها لإيقاف تطوير التعليم في مصر، قائلا: "كل عام فيه خوف وغش وقضايا نتكلم فيها".

    وتابع: "هناك نغمة جديدة هذا العام تتمثل في أمرين "الغش والامتحان سهل وصعب"، فالأمر الأول هو الغش، حيث تم اتهام التابلت بأنه السبب، فتم إلغاؤه، ومفيش امتحان على التابلت، طيب الطلاب بيغشوا إزاي؟ نغش بالموبايل وسماعات بلوتوث وإلكترونية وساعات إلكترونية وتكسير الكاميرات، واللي بيغش عمره ما بيصور نفسه، لكن العام الحالي صورنا أنفسنا، ونتحدى الدولة وننشرها على السوشيال ميديا لإخافة الناس"

    وأكد وزير التعليم قائلا: "من هنا لحد آخر يوم في الامتحان.. كل يوم فيه ناس هتحاول تصوير الامتحان، لأن الهدف من الحرب الجارية، ضد وزارة التربية والتعليم تشويه صورة الدولة، علما بأن وزارة الداخلية تعمل عملا كبيرا دون الإعلان عنه، وكل أجهزة مصر تعمل على اكتشاف حملة التشهير، وضبط المتهمين".

    السيسي وزير التعليم تسريب نتيجة الثانوية العامة 2021 تسريب نتيجة الثانوية العامة موعد نتيجة الثانوية العامة 2021