السبت 11 مايو 2024 11:01 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    كليب” على الله ”يقترب من 2 مليون مشاهدة

    محمد رمضان
    محمد رمضان

    أطلق الفنان المصري محمد رمضان أغنية جديدة تحت عنوان "على الله"، والتي تم تصويرها بالساحل الشمالي في مصر.وقال مدير تصوير الأغنية محمد الخادم إن تصوير هذه الأغنية جاء بشكل سريع جدا، إذ قرر محمد رمضان تصويرها على طريقة الفيديو كليب، بمشاركة بدو الصحراء، أو ما يُطلق عليهم "العرباوية".

    وأوضح: "كنا قاعدين أنا ومحمد رمضان ومنتج الحفلة والمخرج نبيل السويسي وأحمد مراد، في اجتماع الساعة 3 بليل، عشان الحفلة بتاعت يوم الجمعة الجاية، وفجأة لقينا محمد رمضان بيقولنا عاوزين نصور الأغنية دي فيديو كليب بكره".

    وتابع: "نزلنا تاني يوم على طول صورنا الفيديو كليب، خصوصًا إنّ العرباوية دول عارفين محمد رمضان أوي وبيحبوه، وكمان فكرة الأغنية معتمدة على الواقعية مش تمثيل وعروض"، لافتا إلى أن "رمضان دخل وقعد مع العرباوية جوا بيوتهم واستضفوه وقعدوا يغنوا معاه أغنيته الجديدة ويرقصوا".

    واعتبر محمد الخادم، أن "كلمة السر في الكليب ده الواقعية.. الناس اللي ظهرت في الكليب من جمهوره فعلًا"، موضحًا أنّ التصوير جرى في يوم واحد، وجرى الاستعانة بـ3 كاميرات، من أجل تسهيل المهام.

    ونفى الخادم ما تردد بشأن ظهور محمد رمضان في كليب "على الله"، ممسكا بسلاح آلي، مؤكدا أن هذا الكلام عار عن الصحة: "ده سلاح إكسسوار، وزي الحاجات اللي بتستخدم في التماستطاع محمد رمضان تصدر تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بأغنيته " على الله " .

    وحققت الأغنية مليون ونصف مليون مشاهدة بعد يوم من طرحها .

    ويواصل الفنان محمد رمضان، التحضير لحفله المقرر له غدا الجمعة ، فى الساحل الشمالى.

    ونشر محمد رمضان فيديو من البروفات اليومية لمتابعة الأمور النهائية قبل انطلاق الحفل، فى منطقة جولف بورتو مارينا، وعلق قائلاً "Just rehearsal !

    من بروڤات أقوى حفلة في الساحلثيل عادي

    محمد رمضان أغنية علي الله أغاني محمد رمضان أعمال محمد رمضان أغنية محمد رمضان الجديدة