الأحد 28 أبريل 2024 12:45 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بالفيديو “احنا بنتأسف للجمهور”.. تصالح حسن شاكوش والبحراوي بعد أزمة إيقافهم من نقابة المهن الموسيقية

    شاكوش والبحراوي
    شاكوش والبحراوي

    “احنا بنتأسف للجمهور”.. تصالح حسن شاكوش والبحراوي بعد أزمة إيقافهم من نقابة المهن الموسيقية في أول ظهور لهما بعد الأزمة التى تعرض لها كل من حسن شاكوش ورضا البحراوي، أكد نجما الغناء الشعبى بأن ما حدث بينهما هو سوء تفاهم غير مقصود، مبدياً أسفهما على ما صدر منهما من ألفاظ غير لائقة، ومؤكدين على إتمام التصالح بينهما فى نقابة المهن الموسيقية قريباً جداً، وكانت نقابة المهن قد اتخذت قرارها بوقف تصريح الغناء لكل من حسن شاكوش ورضا البحراوي لمدة شهر كامل مشترطة عدم مزاولهم للمهنة خلال فترة الإيقاف، وأرجعت قرارها السابق بسبب ما بدر منهما من تصرفات تؤثر سلباً على قيمة الفن المصري وسمعته داخل مصر وخارجها، داعية فنانى ومطربى المهرجانات الشعبية بضرورة التمسك بالقيم الحميدة وتحملهم للمسئولية.

    تصالح شاكوش والبحراوي

     

    واتفق النجمان قى بث لهما على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على التصالح، مؤكدين قوة العلاقة الأخوية فيما بينهما وبأنها سيتما إجراءات التصالح في نقابة المهن الموسيقية عما قريب، ومؤكدين على الترابط فيما بينهما وبأنها كانت ذلة شيطان فقط لا غير.

    أزمة حسن شاكوش ورضا البحراوي

    تعود الأزمة بين نجمي الفن الشعبي عندما تراشق كل منهما بالألفاظ الغير لائقة، حيث اندلعت مشادة كلامية بينهما خلال حفل رضا البحراوي في الساحل الشمالى، عندما صعد شاكوش على المسرح خلال وجود البحراوي، ما أثار حفيظته وأدى لتدخل المحيطين به مجبرين إياه على المغادرة فوراً.

    ليواصل البحراوي بعدها تهكمه على شاكوش قائلاً : “هو شاكوش فين – مش؟ كنت عايزه والله بس للأسف خد بعضه وجري.. عايزه يدعى لحمو بيكا”.

    من جهته أوضح البحراوي وقتها بأنه كان قد تعاقد على إتمام حفل الساحل الشمالي في تمام الساعة الرابعة وبحضور فرقته الموسيقية، حين تفاجأ بصعود حسن شاكوش على المسرح، الأمر الذى دعا متعهد الحفل إلى التدخل بينهما واستأذن البحراوي بأن يؤدى شاكوش بعض أغانيه القليلة، إلا ان شاكوش لم يعامل فرقته الموسيقية بشكل لائق، وطالبهم بالمغادرة.

    بينما رد شاكوش على هذا الكلام في بث له على مواقع التواصل الإجتماعي بأنه ذهب إلى حفل الساحل ليتفاجأ بفرقة البحراوي، وطالبهم بالرحيل نظراً لتشويشهم عليه.

    ازمة شاكوش والبحراوي حسن شاكوش رضا البحراوي شاكوش والبحراوي