الإثنين 6 مايو 2024 12:39 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    استخراج جثة طفلة بعد دفنها بسبب خلافات علي موقع الدفن

    مصر وناسها

    واقعة أغرب من الخيال حدثت في قرية "نقيطة"، إحدى القرى التابعة لمحافظة الدقهلية، حيث استخراج جثة طفلة بعد دفنها بسبب خلافات أسرية على موقع الدفن.

    القصة بدأت بلافتات انتشرت داخل القرية معلقة على الجدران، تتضمن "هل هل يرضي أحد من أهالي القرية أو يرضي الله عز وجل، أن يمنع أهل والدة الطفلة، من دفنها في مقابر العائلة (مقابر الطحان) بعد فتح المدفن ووضع جثمان الطفلة فيه رفضوا وضعها وأصروا على خروج جثمان الطفلة وعدم دفنها بمدافن العائلة.. وقام أهل والدتها والمقيمين بقرية سلكا مركز المنصورة بأخذها ودفنها بمقابر عائلة والدتها".

    وتضمنت أيضا: "عار على أهل القرية إن تركوا هذا الأمر يمر مرور الكرام بدون التحرك ملاك برئ تتوفى ولايوجد لها مكان في مدفن عائلة والدها وتدفن غريبة بقرية أخرى غير قرية والدها؟؟".

    الواقعة تمثلت في وفاة طفلة أثناء إجراء عملية جراحية لها بعد معاناة مع المرض، وبدأت أسرتها بتجهيز المراسم لدفن الطفلة بمقابر عائلة والدها بقرية «نقيطة» التابعة لمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وأدخلت الطفلة إلى مثواها الأخير.

    الجدال بين الأسرتين استمر لبعض الوقت وسط خلاف شديد على موقع دفن الطفلة، بل وصل الأمر إلى أن أبناء القرية في المنتصف عرضوا دفنها في مقابر الصدقات، ولكن الأسرتين رفضوا ذلك، إلى أن تم دفن الطفلة بمقابر أسرة والدتها بحسب اللافتات المنتشرة بالقرية.

    قتل حوادث اليوم أخبار اليوم استخراج جثة طفلة من مثواها الأخير استخراج جثة طفلة بعد الدفن