الإثنين 20 مايو 2024 01:20 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    شيكابالا: سأتجه للفيفا في حال استمرار عقوبة اتحاد الكرة

    محمود عبدالرازق شيكابالا
    محمود عبدالرازق شيكابالا

    أكد محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد نادي الزمالك، أنه سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم إذا استمرت عقوبته بالايقاف من اتحاد الكرة. وقرر اتحاد الكرة إيقاف شيكابالا 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه بسبب أزمته مع رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، في اخر مباراة بالدوري الممتاز أمام البنك الأهلي.

    وقال شيكابالا في تصريحات تلفزيونية لقناة"أم بي سي مصر": «لم أخطئ لكي أعاقب كيف سيتم ايقافي دون التحقيق». وأضاف: «كل ما قولته لأحمد مجاهد هو أنت أهلاوي فهل تقبل ايقافي لهذه الكلمة».

    وواصل: «علمت بالعقوبة عن طريق صديقي ولم أصدق في البداية لاني لم افعل شئ». وأكمل شيكابالا: «هناك لاعبين في أندية أخرى ضربت مسؤولين في اتحاد الكرة ولم تعاقب كيف يحدث ذلك لابد من تطبيق العدالة». وعن تصرفه في حالة استمرار العقوبة من اتحاد الكرة.

    قال: «تظلمنا على قرار اتحاد الكرة، وننتظر الرد النهائي ولكن في حال استمرار العقوبة سأتجه للفيفا وتحكي جميع التفاصيل». وأتم: «جماهير الزمالك شعرت بالظلم في هذه الأزمة، لاني لم افعل اي شئ مخطئ كل ما أرادته هو ادخال اللاعبين إلى ملعب المباراة للاحتفال باللقب».

    محمود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك عقوبته بالايقاف اتحاد الكرة قرر اتحاد الكرة إيقاف شيكابالا 8 أشهر وتغريمه 500 ألف جنيه