الثلاثاء 7 مايو 2024 03:06 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تعرف على موعد عودة وائل الإبراشي لبرنامج التاسعة مساء

    مصر وناسها

    أصيب الإعلامي وائل الإبراشي نهاية العام الماضى بـ«فيروس كورونا»، ولكن حدثت مضاعفات خطيرة جراء الإصابة بالفيروس، استمرت معه منذ ذلك الوقت وحتى الآن وأبعدته عن الشاشة.

    وخلال شهر مارس الماضي، عاد «الإبراشي» لاستكمال علاجه في المنزل؛ بعد استقرار حالته بالمستشفى عقب 3 أشهر من العلاج، ومن وقتها وهو يواصل علاجه.

    وفي شهر أغسطس الماضي، كتب الناقد الفني طارق الشناوي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الحمدلله صديقي العزيز والإعلامي الكبير وائل الابراشي يتماثل تماما للشفاء.. جاءتني قبل ثوان رسالة مطمئنة من وائل أردت أن أشارككم فرحتي باقتراب عودة صديق العمر لجمهوره العريض».

    ويوم الأحد الماضي، كشف الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمواجهة كورونا، تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي.

    وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة" على قناة القاهرة والناس: "حالة الإبراشي الصحية في تحسن ملحوظ وتحليلات كورونا الذي يجريها بشكل دوري أفضل بكثير بالمقارنة مع حالته في بداية إصابته بفيروس كورونا".

    وأضاف «الإبراشي» سيعود إلى الشاشة لتقديم برنامجه في القريب العاجل، مؤكدًا أن قوة الرئتين واستعادتهما لحالتهما وتعافي نسيجها هو الهاجس الأكبر، قائلًا: «الإبراشي وصل إلى حالة جيدة للغاية وسيعود في القريب العاجل إلى شاشته».

    وأمس، قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، إن الإعلامي وائل الإبراشي مستمر في الحصول على العلاج.

    وأضاف «تاج الدين»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC»، الذي تقدمه الإعلامية جاسمين طه عبر فضائية «DMC»، أن الجهات الصحية تتابع حالته حتى يشفيه الله ويتعافى، نافيًا إمكانية تحديد وقت معين لتعافيه بصورة تامة.

    وأشار إلى أن الأمور الطبية والصحية تعتمد على تطورات الحالة والاستجابة للعلاج، متابعًا: «لا يمكن تحديد وقت معين للتعافي، ومن جانبنا ندفع ونساهم وندعو للإعلامي بالشفاء العاجل»

    وائل الإبراشي برنامج التاسعة مساء