السبت 11 مايو 2024 08:25 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المنوعات

    زوجة ترفع دعوي طلاق.. كان بيضربني بالحزام اللي جبتهوله هدية

    زوج يعتدي على زوجته
    زوج يعتدي على زوجته

    أقامت زوجة في منتصف العشرينات من عمرها، دعوي طلاق، بعد 8 أشهر زواج وطلبت فيها الطلاق للضرر وإستحالة العشرة بينها وزوجها، كان أحد أسبابها أنه إعتاد التعدي عليها بالضرب, بل وإكتشفت سوء طباعه وعنفه الزائد في التعامل مع غالبية مواقف حياتهما, وهو ما دفعها لطلب الطلاق الذي رفضه الزوج بدون تنازلها عن كافة حقوقها و«إبرائه» من أي إلتزام شرعي أو قانوني تجاهها, لتتوجه إلى المحكمة وتقيم دعواها.

    قالت الزوجة أمام خبراء تسوية النزاعات بمحكمة الأسة بالقاهرة، بعد أقل من شهرين على زواجنا وإنتهاء التهاني والتبريكات من الأقارب والأصدقاء، بدأت أتكشف الوجه الحقيقي لزوجي, لأفاجأ بشخص عدواني وعنيف سئ الظن طوال الوقت, تعاملاته مع الناس حادة , بل أنه شخص صدامي في كثير من إحتكاكه بالناس, حتي أنني كنت أكره «الخروج معاه» بسبب تعاملاته مع من حولنا.

    وتضيف الزوجة بدأت الخلافات تعرف طريقها لحياتنا لتتطور سريعا وتصبح تعدي بالسب والشتم وسط تعنيف مستمر، لتأخذ تطورا أخر أسرع وتتحول الشتائم إلى تعدي بالضرب بأشكال مختلفة، كان أخرها «ضربي بالحزام», وتضحك الزوجة امام خبراء التسوية قائلة: «مع إني كنت جايباهوله هدية».

    وتقول الزوجة في كل مرة كان يطلب مني السماح ويعدني بعدم تكرار فعلته، لكني لم أعد قادرة على التحمل، ولم أعد أثق في وعوده, بل صرت أتوقع منه دائما ما هو أسوأ, وهو ما دعم قراري في طلب الطلاق أمام المحكمة.

    محكمة الأسرة دعوي طلاق خلافات زوجية زوج يعتدي على زوجته زوج يضرب زوجته