الخميس 28 مارس 2024 06:00 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد مراسم تحية العَلَمِ ويقدم التهنئة ببداية العام الدراسي الجديد

    مصر وناسها

    شهد الأستاذ الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم الأحد الموافق 10- - 10 – 2021 م وبحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات والأساتذة وجمع من طلاب الجامعة، مراسم تحية العَلَمِ في ملعب كلية التربية الرياضية جاء ذلك بحضورالأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات والأستاذ الدكتور رشدي العدوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة والدكتور على صبري أمين عام الجامعة.

    حيث استعدت جامعة كفرالشيخ لاستقبال الطلاب الجدد والقدامى، بمجموعة متنوعة من الفاعليات والأنشطة التي ينظمها قطاع التعليم والطلاب مع الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية.

    وبدأت المراسم برفع وتحية العلم بالحرم الرئيسي للجامعة، بحضور طلاب من مختلف الكليات و أعضاء أسرة طلاب من أجل مصر وأعضاء إتحاد الطلاب.

    ورحب رئيس الجامعة في كلمته بالطلاب الجدد والقدمى مقدما التهنئة ببداية العام الدراسي الجديد، داعيا الطلاب إلى العمل للمساهمة في بناء الوطن.

    اقرأ أيضاً

    وقال الأستاذ الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ إن تحية العلم المصري تُعد رمزًا للولاء والانتماء والوطنية، وواجب وطني ، لتجديد العهد و الوعد ولاءً وحبًا لمصرفي إطار بث الروح الوطنية داخل الطلاب وبث روح الانتماء للوطن.

    وأكد رئيس الجامعة انتظام الدراسة بكليات الجامعة من اليوم الأول للعام الجامعي الجديد 2021 / 2022، مشيرًا إلى أن الكليات استقبلت طلابها لتعريفهم بالأنشطة المختلفة، وعقد لقاءات مع الطلاب الجدد لشرح نظام الدراسة بالكليات.
    وطالب رئيس الجامعة السادة عمداء الكليات بلقاء الطلاب للتعرف على مشاكلهم وإيجاد حلول فورية لها، موضحًا أن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا بالأنشطة الطلابية الفنية والرياضية والثقافية.

    وأكد د . دسوقي أهمية الأسر الطلابية واتحاد الطلاب ودورهم في تنظيم الأنشطة ،وغرس ثقافة روح الولاء والانتماء، بجانب الدور الترويحي، وذلك بهدف توسيع قاعدة ممارسة الأنشطة الطلابية التي تساعد الطلاب على صقل مواهبهم وتنمية مهاراتهم واستثمار أوقات فراغهم، مشيرا إلى إهتمام الجامعة بهذا الدور في ظل رؤية وتوجه الدولة والقيادة السياسية واهتمامها البالغ بالشباب تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

    جاء ذلك بعد مشاركة أسرة طلاب من أجل مصر واتحاد الطلاب، بالتعاون مع كلية التربية الرياضية، في تنظيم فعاليات حفل استقبال الطلاب للعام الجامعي الجديد 2022/ 2021.

    وقدمت أسرة طلاب من أجل مصر خلال اليوم الدراسي الأول استمارات تعارف للطلاب بمختلف كليات الجامعة وتوزيع الإرشادات اللازمة لتعريفهم بأنشطة الأسرة الثقافية والرياضية والإجتماعية والفنية والرحلات والمعسكرات والجوالة، وكذلك التعريف بخدماتها للطلاب والخريجين بمختلف كليات الجامعة.

    كما قدم اتحاد الطلاب بتقديم التوعية للطلاب بأهمية الأسر الطلابية وما تقدمه من أنشطة داخل الجامعة ، بجانب تقديم التوعية بأهمية الإجراءات الاحترازية.

    والتقط قيادات الجامعة وأعضاء أسرة طلاب من أجل مصر واتحاد الطلا، الصور التذكارية تدعيما لدور الأنشطة الطلابية.

    b5d6285416f53dc5fe8da60aa18a543e.jpg
    رئيس جامعة كفر الشيخ تحية العَلَمِ العام الدراسي الجديد