الجمعة 29 مارس 2024 09:05 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    تعليم

    بيان عاجل من وزارة التعليم بشأن «اختفاء 6 طلاب من المدارس»

    وزير التربية والتعليم
    وزير التربية والتعليم

    أصدرت التربية والتعليم والتعليم الفني، بيانا عاجلا بشأن ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تكدس أولياء الأمور بمدرسة عمر مكرم الابتدائية وبعض مدارس الإسكندرية.

    وقالت التربية والتعليم : “بالتواصل مع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، أوضحت حقيقة ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فيديو تدافع أولياء أمور مدرسة عمر مكرم الابتدائية بإدارة المنتزة وأولياء أمور بعض المدارس الأخرى، والذين أصروا على الدخول رفقة أبنائهم في أول يوم دراسي بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2021 / 2022، وذلك بغية جلوس الطلاب في مقاعد الصفوف الأولى مما أحدث بعض الارتباك والتزاحم والتكدس”.

    بعد شائعة فقد 6 تلاميذ.. تعليم الإسكندرية تقرر التحقيق في واقعة مدرسة عمر مكرم

    التربية والتعليم تتابع سير العملية التعليمية بأول أيام الدراسة بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

    اقرأ أيضاً

    واستطردت وزارة التربية والتعليم : “أشارت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية إلى أنه تم تشكيل لجنة عاجلة لتقصي الأمر وتداعياته والمتسبب فيه وإحالة المقصرين للمساءلة القانونية، مشيرة إلى أنه لا صحة لما تم تداوله بشأن فقد 6 تلاميذ من مدرسة عمر مكرم الأمر الذي يتسبب في نشر القلق بين أولياء الأمور”.

    كما أصدر الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية قرارا بإحالة مدير مدرسة المثلث الابتدائية بالخانكة للتحقيق وعزله من منصبه، وتعيين مدير آخر بدلا منه في واقعة جلوس طلاب أحد الصفوف بالمدرسة علي الأرض لعدم وجود مقاعد دراسية.

    وزارة التربية والتعليم وزير التربية والتعليم طارق شوقي بيان عاجل اختفاء 6 طلاب تعليم