الإثنين 29 أبريل 2024 12:44 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    محافظ الإسماعيلية يتابع سير العملية التعليمية ويوصى الطلاب بضرورة إتباع الإجراءات الإحترازية

    مصر وناسها

    قام اللواء اركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الاحد، بمتابعة سير العملية التعليمية في أول أيام الدراسة بالمحافظة.

    حيث قام المحافظ بالمرور الميداني على مدرسة الشهيد جواد حسنى الابتدائية المشتركة بحي ثان الإسماعيلية، للتأكد من انتظام العملية التعليمية مع بداية العام الدراسي الجديد، والتأكيد على ضرورة الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

    كما قام المحافظ بالمرور على مدرسة النصر الاعدادية بنات بحي ثان الإسماعيلية ، وحرص على الاستماع للطالبات أثناء الحصة الأولى والتي كانت مخصصة للتعبير الشفوي عن انتصار أكتوبر العظيم.

    وخلال الجولة حرص المحافظ على التحدث مع التلاميذ ، واوصاهم بضرورة الالتزام بأداب النظافة العامة والإجراءات الإحترازية للحفاظ على صحتهم .

    كما وجه المحافظ حديثه للمعلمين بضرورة استغلال عودة العملية التعليمية لطبيعتها ، وعودة الاتصال المباشر مع الطلاب، لغرس القيم والمبادئ التربوية لديهم فى بداية حياتهم التعليمية، جنبا إلى جنب مع المادة العلمية. والاهتمام بعودة الشرح داخل المدارس للقضاء على الدروس الخصوصية.

    ووجه المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم، بالتواصل الدائم والمستمر مع مديرى الإدارات التعليمية المختلفة، للتأكيد على ضرورة الحفاظ على استمرار العملية التعليمية، والاهتمام بالتربية وتعليم الأخلاق الحميدة بجانب المواد العملية، مع الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين.

    وفى نهاية الجولة أكد المحافظ على انتظام الدراسة والعملية التعليمية في كافة مدارس المحافظة بجميع المراكز والمدن والاحياء الثلاث، وانتظام ما يقرب من ٣٢٠ الف طالب وطالبة بمراحل التعليم المختلفة. معربا عن سعادتة بردود أفعال الطلاب وسعادتهم بعودة الدراسة مره اخرى بالمدارس، والتفاعل بين الطلاب والمعلمين وبين بعضهم البعض، مؤكدا على ضرورة الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الإحترازية لمواصلة انتظام العملية التعليمية، متمنيا للطلاب التوفيق والنجاح.

    954e802fdef014d1621334266f673cf6.jpg
    العام الدراسي الجديد محافظ الإسماعيلية العملية التعليمية الإجراءات الإحترازية