الإثنين 24 يناير 2022 10:55 مـ
مصر وناسها
  • مصر وناسها

رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

غطاطي للإطارات
محافظات

إختتام البرنامج التدريبي للعاملين بمنطقة أثار الهرم

مصر وناسها

إختتمت محافظة الجيزة أمس وبالتعاون مع وزارة السياحة والأثار وشركة أوراسكوم بيراميدز الدورة التدريبية للعاملين بالمنطقة الأثرية بالهرم من أصحاب الدواب والباعة والتي أستمرت نحو 35 يوم.
وقالت الأستاذة/ هند عبد الحليم – نائب محافظ الجيزة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة خلال حضورها اليوم الختامي أن الدورة التدريبية تأتي في إطار الإهتمام برفع كفاءة العاملين بالمنطقة والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للزائرين والقضاء على السلوكيات التي من شأنها الإضرار بقطاع السياحة الذي يمثل أهمية كبرى خاصة وأن منطقة أهرامات الجيزة لها شهرة عالمية ويحرص كافة الزوار الأجانب على زيارتها والإنبهار بعظمة الحضارة المصرية القديمة.

وأضاف المهندس/ هشام جاد الله رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم أن البرنامج التدريبي جاء تنفيذاً للبروتوكول الموقع بين المجلس الأعلى للأثار وشركة أوراسكوم وبالتعاون مع محافظة الجيزة لتقديم خدمة جيده للزوار.

وأكد أشرف محي الدين مدير عام منطقة اثار الهرم أنه تم إلقاء الضوء خلال الدورة التدريبية على المعلومات الاثرية للمنطقة وعظمة بناء الأهرامات وأبو الهول وتصحيح أي معلومات خاطئة يتم تداولها وأهمية تحسين السلوك للعاملين في كيفية التعامل مع السائح الأجنبي.

وأشار مدير عام السياحة بالمحافظة أن الدورة التدريبية استهدفت نحو 1400 عامل بالمنطقة لديهم رخص سارية وأن نسبة الحضور بلغت 95% بما يؤكد نجاح البرنامج وإستجابة العاملين لأعمال التطوير الجارية وأنهم جزء أساسي من التطوير.

حضر اليوم الختامي للدورة الأستاذة/ سها بهجت مستشار وزير السياحة والأثار والدكتور/ عماد ناعوم مدير عام مستشفى بروك الخيري.

وقد قامت شركة أوراسكوم بتكريم الادارة العامة للسياحة بالمحافظة على المجهودات التى تم بذلها خلال فترة الدورة وحسن التنظيم.

a306b456f87c0c2878c4b2da1ff5b614.jpg
هايبر وان من الجاردن الي بيتك
الجيزة البرنامج التدريبي للعاملين الهرم للزوار