الخميس 28 مارس 2024 08:14 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    التفاصيل كاملة لـ «فتاة تنهي حياتها بالهرم» بعد ابتزازها بصور فاضحة على يد لاعب كرة قدم شهير

    «فتاة تنهي حياتها بالهرم»
    «فتاة تنهي حياتها بالهرم»

    مصر وناسها تنشر تفاصيل جديدة، عن الفتاة التي انهت حياتها، بمنطقة الهرم، صباح يوم الاثنين الماضي، واتضح ان القتاة تعرضة الي التهديدات من لاعب كرة قدم، عبر موقع التواصل الاجتماعي،«فيس بوك»،.

    تفاصيل الواقعة

    وأكدت المعلومات والتحريات، أن الفتاة تدرس في معهد اسياحة والفنادق، وأنها قامن بانهاء حياتها ،صباح الاثنين الماضي،.

    وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقي رئيس مباحث الهرم، بلاغا من أحد الاهالي، يفيد بالعثور علي جثة فتاة، القت بنفسها من الطابق العاشر بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، وعلي الفور انتقلت الاجهزة الامنية الي مكان الحادث، واتضح أن القتاه عمرها 21 عام.

    اقرأ أيضاً

    وعلي الفور تم نقل الجثة الي المستشفي لتشريحها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجاري التحقيق لمعرفة ملابساته ودوافع الفتاة المنتحرة.

    وفى سياق أخر .. على طريق فيلم «ريا وسكينة»، استدرجت سيدو وابنتها في الفيوم، جاراتها العجوز، وخدروها من أجل سرقة قرطها الذهبي وإلقاء جثتها في القمامة بمساعدة سائق «توك نوك»، ونجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المتهمين وكشف غموض الحادث.

    وكانت ضاحبة الـ 85 سنة، تدعى خضرة محمود أحمد، قد تغيبت عن منزلها يوم الاثنين الماضي وبعد فشل أهلها في العثور عليها قاموا بإبلاغ رجال المباحث ، والتى كشفت تحريات المباحث مقتلها على يد جيرانها بعد استدراجها لسرقة قرطها الذهبي.

    تفاصيل الجريمة

    وترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة عجوزة ملقاة داخل جوال بمنطقة الجبلاية.

    وتم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء أحمد صلاح مدير إدارة البحث الجنائي، وبقيادة المقدم محمد عبدالحكم رئيس المباحث وبمتابعة كاميرات المراقبة وتفريغها، وأتضح أن المتهمين جيران المجني عليها حيث قامت أم وابنتها باستدراج المجني عليها لتناول كوب من الشاي، بعد وضع مخدر بداخله وفور غياب المجني عليها عن الوعي تم قتلها وسرقة قرطها الذهبي.

    التفاصيل كاملة فتاة تنهي حياتها بالهرم ابتزاز فتاة بصور فاضحة على يد لاعب كرة قدم شهير