الثلاثاء 14 مايو 2024 10:30 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    إيقاف مدحت شلبي لنهاية العام بسبب «زغلول معلول»

    مدحت شلبي
    مدحت شلبي

    أعلنت نقابة الاعلاميين عن إيقاف مدحت شلبي لنهاية العام الحالي، بعدما تقدم مسئولو الزمالك بشكوى ضده على أثار مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي أنتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3/1 ضمن الأسبوع الثالث من الدوري العام.

    ويأتي القرار الصادر حرمانه من التعليق على المباريات على أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة داخل مصر وفقاً لقرار مجلس نقاية الاعلاميين لمخالفته ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني.

    وأتهم نادي الزمالك مدحت شلبي خلال الشكوى المقدمة منهم بأنه ظهر تحيزه الشديد للنادي الأهلي خلال تعليقة بالمباراة، بجانب تعليقه على أحد الأهداف يوحي بعبارات غير لائقه مثل "معلول حط الزغلول" ولا يصح للمشاهدين سماعها.

    كان مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة، أصدر قرارًا باستدعاء الإعلامي الكابتن مدحت شلبي للتحقيق بشأن أسلوب تعليقه على مباراة الزمالك والأهلي الأخيرة.

    وقالت نقابة الإعلاميين، في بيان أصدرته: «يستدعي مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة النائب الدكتور طارق سعدة المعلق الرياضي مدحت شلبي للتحقيق معه بشأن المنسوب إليه من تجاوزات في أثناء التعليق على مباراة الزمالك والأهلي في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز»

    وأوضحت نقابة الإعلاميين أنَّ قرار الاستدعاء يأتي بعد تفريغ التعليق على المباراة من قبل المرصد الإعلامي التابع للنقابة، ومما قدم من شكاوى ضده في هذا الصدد على خلفية تعليقه على مباراة القمة بين الأهلي و الزمالك، ليصدر في الأخير قرار بإيقافه.

    مدحت شلبي علي معلول الزمالك الأهلي القمة123