الخميس 2 مايو 2024 12:28 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    بيج رامي يسافر دبي بعد زفافة بساعات.. وزوجته الأولي ترد

    بيج رامي
    بيج رامي

    عقب انتشار العديد من الصور عبر منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات الماضية، ظهر خلالها البطل العالمى مرتديا بدلة الزفاف وبجواره زوجته وصور أخرى من عقد القران.

    غادر بيج رامى بطل كمال الأجسام والفائز بلقب مستر أولمبيا للعام الثانى على التوالى إلى دبى لقضاء شهر العسل بعدما احتفل بزفافه بساعات.

    وشهدت الساعات الماضية احتفال بيج رامى بحفل زفافه بأحد فنادق الإسكندرية حيث محل إقامة العروس.

    ويستعد بيج رامى بطل مستر أولمبيا للمشاركة فى النسخة الجديدة من البطولة والتى تقام نهاية عام 2022.

    أكدت مصادر مقربة من البطل المصرى العالمى رامى السبيعى الشهير بـ"بيج رامى"، الحاصل على بطولة العالم فى كمال الأجسام "مستر أولمبيا"، زواجه مساء أمس الخميس، للمرة الثانية، مشيرا إلى أن زوجته الأولى التى على صلة قرابة بها قد انفصلا مؤخرا ولم تكن فى استقباله فى المطار لدى عودته للقاهرة من الولايات المتحدة.

    وأصبح بيج رامى، أول لاعب مصرى يُتوج باللقب الأهم والأقوى والأشهر فى عالم رياضة كمال الأجسام للمحترفين فى الوطن العربى وإفريقيا مرتين متتاليين.

    ونجح بيج رامى فى أن يصبح حديث الشارع الرياضى، بعد تتويجه بلقب ببطولة مستر أولمبيا للعام الثانى على التوالى، بعد تغلبه على منافسه الأمريكى براندون كيرى والإيرانى هادى شوبان.

    زوجة بيج رامي

    زوجة بيج رامي ترد على زواجه من ثانية

    ومن جانبها، علقت مروة المغربي، زوجة البطل المصري، ممدوح السبيعي، المعروف باسم بيج رامي، الفائز بلقب بطولة مستر أولمبيا 2021، على انتشار صور زفافه للمرة الأولى، مؤكدة أنها صُدمت من الأمر.

    وأشارت «المغربي»، إلى إنها متفاجئة من تداول تلك الصور، التي لا تعرف عنها شيئا، ولا تعرف حقيقتها، قائلة: «صور إيه! وجواز إيه! أنا مشوفتش حاجة ولا أعرف أي حاجة، ولا عندي معلومة إنه اتجوز تاني».

    بيج رامي زواج بيج رامي زوجة بيج رامي رياضة دبي