الإثنين 6 مايو 2024 05:00 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    بالفيديو| انتشال 5 مليون جنية «بالحبال»من سيارة نقل أموال غارقة وسط الإسكندرية

    سيارة نقل اموال
    سيارة نقل اموال

    غرائب وطرائف حدثت أيام نوة المكنسة في الإسكندرية التي يصاحبها سيول شديدة أدت إلى شلل مروري وتعطل عربات كثيرة، حيث تعطلت سيارة نقل أموال في منطقة سبورتنج نتيجة تراكم مياه الأمطار؛ ما نتج عنه استعانة شركة تأمين الأموال صاحبة السيارة بسلالم وحبال لنقل الأموال لإحدى الأماكن التابعة لها بمنطقة سبورتنج المطلة على طريق الترام، خوفًا من أي هجوم على السيارة لسرقتها.

    وقال مصدر تابع لشركة نقل الأموال، إنه تم استخدام هذه الطريقة حرصا على إنهاء مصالح المواطنين، خاصة وأن السيارة تعطلت خلال تراكم مياه الأمطار ما تسبب في غضب المواطنين الذين احتاجوا أموالهم بالإضافة إلى بعض المخاوف من سرقة العهدة الخاصة بهم.

    وتابع: «تم الاستعانة بسلالم للوصول إلى سقف السيارة واستخراج شنط الأموال التي حوت 5 ملايين جنيهات كان المراد إيصالهم لأماكن صرف في ذات المنطقة».

    وأضاف المصدر، أنه تم اللجوء لهذه الوسيلة بحضور موظفين وأمن المكتب الخاص لاستلام تلك الأموال حيث تم تأمين نقل الصناديق إلى مكان الصرف المخصص له وإنهاء مصالح المواطنين، فيما تم إخراج السيارة بعد ذلك بعدما تم تفريغ المياه المتراكمة والاستعانة بسيارات سحب لها والخروج لأقرب نقطة آمنة.

    انتشال 5 مليون جنية سيارة نقل اموال سيول الاسكندريه طقس الاسكندريه محافظة الاسكندريه امطار غزيرة