الثلاثاء 21 مايو 2024 08:29 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    التشكيل الرسمي لنادي الأهلي أمام سموحة

    مصر وناسها

    يلعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سموحة في الرابعة عصراً على ستاد السلام في الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

    الأهلي بقيادة موسيماني يحتل صدارة الترتيب برصيد ١٥ نقطة محققا العلامة الكاملة ، وله ١٤ هدفاً و عليه ٥ ، و فاز في آخر لقاءاته على غزل المحلة بنتيجة ٢/٣.

    أما سموحة بقيادة أحمد سامي فيحتل المركز ١١ برصيد ٦ نقاط بواقع فوز وحيد و ٤ تعادلات و لم يخسر ، وله ٨ أهداف و عليه ٥ ، و تعادل في آخر لقاءاته مع إنبي ١/١ وله مباراة مؤجلة مع طلائع الجيش.

    من هنا يريد الفريقان تحقيق الفوز ، الأهلي لمواصلة العزف المنفرد على القمة و الابتعاد بالصدارة عن منافسيه ، و سموحة لتحسين مركزه في الجدول و تحقيق المفاجأة كأول فريق هذا الموسم يفوز على الأهلي أو يتعادل معه.

    التشكيل الرسمي لنادي الأهلي أمام سموحة جاء مكون من:

    محمد الشناوي حارس مرمى و أمامه أيمن أشرف و ياسر ابراهيم و بدر بانون و أكرم توفيق ، وفي الوسط اليو ديانج و محمد مجدي افشة و أحمد عبدالقادر و حمدي فتحي ، وفي الخط الأمامي بيرسي تاو و حسين الشحات.

    يحكم اللقاء الدولي محمود البنا حكم ساحة و يعاونه هاني خيري مساعد أول و محمد لطفي مساعد ثاني و محمود وفا حكماً رابعاً ، و يقود الفار محمود الدسوقي بمساعدة هشام الدسوقي .

    1b218a644ff9d88e73babdf266eba825.jpg
    التشكيل الرسمي الأهلي سموحة