الأحد 5 مايو 2024 11:27 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    مقتل شاب «بسبب الخلاف على سعر الجبنة» والألاف يشيعون الجنازة في الدقهلية

    ضحية الجبنة
    ضحية الجبنة

    شهدت محافظة الدقهلية،واقعة مؤسفة،حيث لقي شاب مصرعه بطعنة سكين، على يد صاحب محل سوبر ماركت، بمدينة الكردي التابعة لمركز منية النصر، بمحافظة الدقهلية، بسبب خلاف على ثمن الجبنة.

    تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع مشاجرة داخل محل ‏سوبر ماركت بمدينة الكردي، التابعة لمركز منية النصر، ما أسفر عن مصرع شاب بطعنة سكين، ‏وتم نقله إلى مستشفى ميت سلسيل المركزي في حالة حرجة، وتحويله لمستشفى طوارئ المنصورة، وتوفي في الطريق.

    وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين محمد عبد الحميد ‏جبر- 29 سنة، ومحمد. ح. ا- صاحب سوبر ماركت؛ بسبب خلاف على سعر الجبنة، فاستل الخير سكينًا يستخدمه في التقطيع، وسدد له طعنة نافذة في الصدر، أودت بحياته.

    وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته؛ اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت الجهات المعنية التحقيقات.

    تشيع جثمان ضحية الجبنة

    تشيع جنازة ضحية الخلاف على سعر الجبنة

    شيع الآلاف من أهالي مدينة الكردي بمحافظة الدقهلية، الليلة، جنازة الشاب «محمد محمد ‏عبدالحميد جبر»، 29 سنة، سائق، قتله صاحب سوبر ماركت إثر نشوب خلاف بينه وبين ابن عمه على سعر علبة جبنة، وتدخل المجنى عليه لفض الخلاف وإبعاد ابن العم عن المكان فقام صاحب السوبر ماركت بمطاردة المجنى عليه في الشارع وطعنه بسلاح أبيض مطواة في الصدر مما أودى بحياته.

    وخرج أهالى الكردى إلى الشارع الرئيسي وأمام المسجد في انتظار وصول الجثمان ووقفوا عدة ساعات قبل أن يصل الجثمان بعد انتهاء التشريح وأطلقت السيدات الزغاريد في استقبال الجثمان، وقالوا إنه «عريس الجنة» حيث كان يجهز شقته لرغبته في الزواج والاستقرار، ولكنه قتل قبل أن يحقق حلمه.

    وشارك الآلاف من أهالى مدينة الكردى في محافظة الدقهلية، الليلة، في تشييع جثمان الفقيد ورددوا هتافات «لا إله إلا ‏الله الشهيد حبيب الله»، و«القصاص القصاص حق محمد مش هيضيع» بينما انخرط عدد كبير من ‏أهله وجيرانه وأصدقائه في بكاء هستيرى.

    a1588739eb7ccae08a7674e9113c81a7.PNG
    مصرع شاب مقتل شاب ضحية الخلاف على سعر الجبنة حوادث الدقهلية الدقهلية الخلاف على سعر الجبنة حوادث اليوم مدينة الكردي