الأربعاء 1 مايو 2024 05:37 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    بعد فوزه برئاسة الاتحاد السكندري.. تعرف على منافسين قائمة مصيلحي

    محمد مصيلحى
    محمد مصيلحى

    فاز محمد مصيلحي برئاسة نادي الاتحاد السكندري لفترة جديدة بالتزكية، وذلك بعدما تم إغلاق باب الترشح بشكل رسمى في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس، حيث لم يتقدم أي مرشح آخر لمنافسة مصيلحي على مقعد الرئيس.

    قائمة محمد مصيلحي

    وتضم قائمة مصيلحي: أحمد عبد المجيد نائبا وخمسة أعضاء فوق السن هم حازم الرجال وإبراهيم شعبان واسماعيل محمد ومحمد خميس ومحمد أحمد سلامة.

    كما تضم القائمة ايضا عضوين تحت السن هما محمد البحيرى ومحمود القاضى.

    نائب الرئيس

    وينافس الدكتور شريف الحلو الذى يخوض انتخابات الاتحاد السكندري مستقلا على منصب نائب الرئيس احمد عبد المجيد الذي ترشح على نفس المنصب ضمن قائمة محمد مصيلحي الذي فاز بمنصب الرئاسة للمرة الثانية على التوالي.

    منصب العضوية

    ويشتد الصراع على من منصب العضوية بين كل من وعز حسين وأسامة البدرشيني وشريف منصور الذين يخوض الانتخابات على مستقلين على منصب العضوية إلى جانب الخماسي حازم الرجال وإبراهيم شعبان وإسماعيل محمد محمد خميس ومحمد أحمد سلامه الذين يخوضون الانتخابات على منصب العضوية ضمن قائمة محمد مصيلحى.

    مفاوضات الاتحاد لضم الشامي

    من ناحية أخرى رفض مجلس الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي العرض المقدم من نادي الاتحاد السكندري لضم لاعبه محمد الشامي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    مفاوضات الاتحاد لضم الشامي

    وجدد الاتحاد السكندري مفاوضاته لضم محمد الشامي خلال الأيام القليلة الماضية بناء على رغبة حسام حسن مدرب زعيم الثغر، في حاجته التعاقد مع محمد الشامي الذي قام بتدريبه واكتشافه مع المصري، وقت توليه تدريب الفريق البورسعيدي وتألق اللاعب بشدة تحت قيادته.

    عرض أحمد عبد المنعم للبيع

    وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عرض الحارس أحمد عادل عبد المنعم، للبيع بقرار من اللجنة الفنية برئاسة حمادة المصرى، والمدرب الأرجنتيني خوان براون.

    وجاء قرار المدير الفني بالاستغناء او بيع أحمد عادل عبد المنعم لعدم اقتناعه بمستواه الفني ورغبته في قيد الحارس محمد صبحي، والذي كان بقائمة الانتظار منذ بداية الموسم.

    وكان الإسماعيلي قد تعاقد مع أحمد عادل عبد المنعم صاحب الـ34 عامًا في بداية الموسم الجاري في صفقة انتقال حر، وذلك بعد أن رحل اللاعب عن ناديه السابق مصر للمقاصة

    محمد مصيلحي الاتحاد السكندري اخبار الرياضة انتخابات الاتحاد السكندري الاسماعيلي شريف الحلو