الجمعة 29 مارس 2024 01:09 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حالة الطقس

    بيان عاجل من الأرصاد بشأن طقس غداً الخميس

    طقس غدا الخميس
    طقس غدا الخميس

    أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس ليوم غد الخميس، حيث تشهد البلاد انخفاضًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

    منخفض سطحي

    وأشارت الهيئة في بيان، إلى أن البلاد تتأثر بمنخفض سطحي على البحر المتوسط، يؤدي إلى انخفاض درجات الحرارة.

    تحذيرات عاجلة للمواطنين

    اقرأ أيضاً

    وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، المواطنين وخاصة السائقين على الطرق من شبورة مائية صباحًا، حيث يمكن أن تؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية.

    طقس غدا الخميس

    وأوضحت، أن البلاد تشهد غدا الخميس، طقسا باردا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، فيما يكون طقس مائل البرودة علي جنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

    وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الخميس ليلا، طقس شديد البرودة على كافة الأنحاء تصل إلى حد الصقيع وسط سيناء.

    الظواهر الجوية

    وكشفت الهيئة عن أبرز الظواهر الجوية غدا الخميس، حيث تشهد البلاد أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الشرقية وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشبورة مائية كثيفة صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

    وبالنسبة لحالة البحر المتوسط فتكون معتدلة إلى مضطرابة وارتفاع الموج فيه من مترين إلى مترين ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية، أما بالنسبة لحالة البحر الأحمر فتكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيها من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية غربية.

    درجات الحرارة

    وعن درجات الحرارة، غدا الخميس: القاهرة العظمى 15 درجة والصغرى 08 درجة، والإسكندرية العظمى 15 والصغرى 08 درجة، ومطروح العظمى 15 درجة والصغرى 08 درجة، وسوهاج العظمى 15 درجة والصغرى 05 درجة، وقنا العظمى 16 درجة والصغرى 05 درجة، وأسوان العظمى 18 درجة والصغرى 07 درجة، وسانت كاترين العظمى 6 درجات والصغرى صفر.

    طقس غدا الخميس طقس الخميس الاحوال الجويه بيان عاجل من الارصاد