الخميس 25 أبريل 2024 09:55 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    محافظات

    «طقس الإسكندرية»الثلوج تغطي شوارع الإسكندرية..بقت موسكو..وأمطار غزيرة تضرب هذه المحافظات خلال ساعات

    طقس الاسكندرية
    طقس الاسكندرية

    تشهد مدينة الإسكندرية الآن تساقط الثلوج الكثيفة والأمطار العزيرة المصحوبة بالرعد والبرق مع انخفاض شديد فى درجة الحرارة وشدة الرياح، حيث امتلأت الشوارع والسيارات والمبانى بالثلوج .

    وأكد خبراء الأرصاد الجوية أن البلاد تشهد اليوم إنخفاضا فى درجات الحرارة وأمطار رعدية ما زالت مستمرة على محافظة الإسكندرية والسواحل الشمالية الغربية والبحيرة ومدن شمال ووسط الدلتا .

    ويتوقع الخبراء خلال الساعات القادمة أن تدخل دفعة أخرى من الأمطار الغزيرة إلى السواحل الشمالية الغربية من السلوم حتى الإسكندرية أيضا كما تستمر الأمطار على محافظات شمال الدلتا ومتوقع أن تمتد الامطار إلى مدن القناة وباقى الدلتا حتى القاهرة وأغلب سيناء.

    وحذر الخبراء خلال الساعات القادمة من نشاط الرياح القوى نسبيا ومتوقع أن يصل إلى حد العاصفة على دمياط وبورسعيد وشمال سيناء .

    وأفاد الخبراء حسب أخر التحديثات، إلى أن فرص هطول الأمطار مستمرة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا حتى يوم الخميس القادم .

    كما توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الإثنين، طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

    وكشفت الأرصاد عن طقس شديد البرودة ليلا على جميع الأنحاء مع تكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء.

    وعن الظواهر الجوية هناك فرصة لسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية ومصحوبة بحبات البرد أحيانا بنسبة حدوث 60 إلى 80% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا "السلوم - مطروح - الإسكندرية - البحيرة - كفر الشيخ - الدقهلية - دمياط – بورسعيد" على فترات متقطعة.

    طقس الاسكندرية الطقس في الاسكندرية طقس اليوم في مصر الارصاد الطقس اليوم الاحوال الجويه خبر في الخمسينه