الخميس 25 أبريل 2024 08:55 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    توك شو

    ياسمين عز لـ عروس الإسماعيلية: حافظي على جوزك

    أرشيفية
    أرشيفية

    علقت الإعلامية ياسمين عز، على فيديو عروس الإسماعيلية الذي أثار حالة من الجدل الواسع بعد أن ضربها زوجها، قائلة إن الرجل بطبعه حمش وعلى المرأة أن تحتويه.

    وأضافت ياسمين عز إلى أن: "راجلك دا هدية من ربنا ليكي على الأرض ونعمة من ربنا عليكي.. حبيه بعنيكي وحافظي عليه".

    وعن عروس الإسماعيلية، أكدت "عز"، خلال برنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر": "دي عروسة بنت ناس وأصيلة وبنت عيلة.. لمت دنيتها ودارت على شمعتها واحتوت الموقف وزوجها.. وليس من المعقول أن تدمر فرحها وحب 13 عاما من أجل موقف احنا مش عارفين تفاصيله".

    وتابعت: "مش كل اللي تشوفه أو تسمعه تبص عليه فى كاميرا فى شارع أو فى بيت تصدقه.. وبالتأكيد العريس له رصيد كبير عن عروسته يخليها تغفرله والمسامح كريم وسعادة المرأة فى وجود الرجل فى حياتها واللي تقولك من أول ضربة أو لمسة طلقيه دي مش بتحبك.. ولما تطلقي صاحبتك دي مش هتجيبلك عريس هتقعدى فى البيت".

    وأشارت: "ليس كل شئ يحدث للرجل تقولي يلا طلقني.. الرجل نعمة كبيرة من ربنا.. ويقولك ضل راجل ولا ضل حيطة والأمثال دي موجودة من أيام جدودنا.. وهو الأمانة والحماية ليكي".

    ولفتت إلى أن السيدات قديما كانوا يقلن يا سي محمد أو يا سي عمر، وجاءت من سيدي وتاج رأسي، متابعة: "من يقول هو احنا هنرجع لزمن الجواري، هي مين اللي بتلبس التاج مش الملكة".

    عروس الاسماعيلية ياسمين عز الاسماعيلية زوج عروس الاسماعيلية