السبت 20 أبريل 2024 05:55 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    «آية قرآنية».. آخر ما كتبه رجائي عطية على فيسبوك قبل وفاته

    مصر وناسها

    توفي منذ قليل، رجائي عطية، نقيب المحامين، عن عمر ناهز الـ84 عاما، فور سقوطه مغشيًا عليه، في أثناء تواجده في محكمة جنوب الجيزة.

    وكان آخر ما كتبه نقيب المحامين، قبل دقائق من وفاته، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، دعاء قال فيه: «اصطباحة الأحباب.. بسم الله نستقبل هذا الصباح الندى.. نفتح القلوب مع العيون، ونتطهر من الأدران، ونتسامى بأرواحنا إلى آفاق الهدى والإيمان.. نناجى الحي القيوم، ونلوذ إلى رحابه بضراعتنا وآمالنا».

    وأضاف: بسم الله الرحمن الرحيم «لاَّ خَيْرَ فِي كَثِيرٍ مِّن نَّجْوَاهُمْ إِلاَّ مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إِصْلاَحٍ بَيْنَ النَّاسِ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ ابْتَغَاء مَرْضَاتِ اللّهِ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا» سورة النساء الآية: 114.

    وتابع: «اللهم أنت أعلم بإيماننا وبدخائل نفوسنا.. بنورك الهادي الذي يشع في حنايانا ويشرح صدورنا.. بأننا يا الله ما ابتغينا إلاّ وجهك ومرضاتك.. اللهم فأعنا على أن نطرق الدروب التي ترسمها الأخيار الصالحين من قبلنا، واجعل قلوبنا للخير، تنشده في تحية صادقة تزجيها لحبيب، ومعونة حقة تبذلها لخليل، وقولة صدق وإخلاص تقيم بها شريعة العدل والإنصاف.. يا رب العالمين».

    رجائي عطية