الإثنين 6 مايو 2024 01:46 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    لا يفوتك الحلقة 10 من مسلسل المداح 2

    مصر وناسها

    يزداد البحث عن مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 10، حيث نال العمل إعجاب قطاع عريض من محبي الدراما، منذ انطلاق الجزء الأول منه.

    وتشهد أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل المداح 2، العديد من الأحداث الهامة، بعد أن انتهت أحداث الحلقة السابقة، على مواجهة قوية بين صابر ومليكة.

    يحمل أحداث مسلسل المداح الجزء الثاني الحلقة 10، تصاعدًا قويًا في الأحداث، حيث كشفت العديد من الأحداث الصادمة، والمواجهات القوية.

    وكشفت الأحداث، تقديم رحاب تسجيل لمكالمة بينها وبين زوجها أثناء قتله، وظهر فيها صوت القاتل، وتم ظهور براءة صابر، والإفراج عنه.

    وجاءت المفاجأة الصادمة، لمتابعي المداح الجزء الثاني، بظهور قاتل منير الشهاوي، حيث كان خطيب جميلة السابق، بالاتفاق مع رحاب، والتي تجسد دورها الفنانة هبة مجدي، والتي طلبت منه الزوج من جميلة، مقابل مبلغ مالي ضخم.

    وتشهد أحداث مسلسل المداح 2 الحلقة 10، توريط حسن في مشكلة كبيرة مع الضرائب، ليلجأ لشريكة في الوكالة، ليحصل على الأموال اللازمة لدفعها للضرائب، ويستغل الأخير الفرصة، ويطلب زيادة حصته في الشراكة، مقابل دفعه بالأموال اللازمة.

    وتستمر الأحداث، ويبحث صابر في كل الطرق، حتى يصل لعادل، ويتمكن من مساعدته، وترفض والدة عادل مساعدته، لكن تحاول زوجته، مساعدته، ويكتشف صابر بأن عادل محبوس في قضية شروع في قتل.

    حمادة هلال المداح مسلسل المداح 2