الأربعاء 24 أبريل 2024 04:11 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    الجن طاردنا في الحقيقة بمرسى علم.. حمادة هلال عن كواليس المداح2

    أرشيفية
    أرشيفية

    أكد الفنان حمادة هلال أن كواليس تصوير مسلسل «المداح - أسطورة الوادي» الذي يقوم ببطولته ويعرض حاليا ضمن الموسم الرمضاني لم تكن سهلة وأثرت عليه نفسيًا وعصيبا بشكل كبير جدا.

    وأضاف حمادة في تصريحات له: «عشت وكل كرو المسلسل لحظات من الرعب لا يتخيلها أحد، خاصة وقت التصوير في منطقة مرسى علم، ولك أن تتخيل أن أبواب الغرف المغلقة بأقفال كانت تفتح بمفردها وكانت تغلق بمفردها، اعتقدت أن المشكلة فنية وأن باب غرفتي يحتاج للصيانة، لكني فوجئت أن الأمر يحدث مع كل المشاركين في العمل، وعلى مدار 10 أيام كنت أستمع لسورة البقرة بأعلى صوت حتى أستطيع النوم».

    وقد شملت احداث الحلقة السابعة من مسلسل المداح2 صابر يري “حمادة هلال” أثناء أداء صلاته ، تفسيرًا لجزء من حلمه ، حيث يرى منزلاً بتصميم الكعبة المشرفة. المداح يذهب إلى هذا البيت ويسأل عن “عادل”. أخبرته أنها ماتت وطلبت منه المغادرة ، لكن طريقتها تظهر أن هناك خطأ ما معها.

    ولا تزال والدة المداح تعاني من صدمة غريبة بسبب الجن الذي يغازل به أو قد يحصل على حقه من صابر في الانتقام منها ، وخلال الحلقة السابعة من المداح سماح يحاول خطف حسن منها. كما تقبلها زوجته وحسن.

    و رهبة كبيرة تنتهي بها الحلقة السابعة ابن عم صابر صفقة على راعي أرضهم لزرع مواد يفترض أنها كيميائية.

    وسهر الصايغ تعترض طريق حمادة هلال في حل لغز كابوسه اليوم

    مسلسل «المداح- أسطورة الوادي» بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، ويعرض على قناة «mbc مصر»، في تمام الساعة 8 مساء، ويعاد 12 ظهرا، ويذاع على «mbc مصر 2» في تمام الساعة 5 عصرا، ويعاد 11 مساء.

    حمادة هلال المداح2 هبة ماجدي دنيا عبد العزيز ولاء الشريف كمال ابو ريا