الإثنين 6 مايو 2024 08:41 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    لا يفوتك الحلقة 12 من مسلسل المداح 2

    مصر وناسها

    بعد معرفة صابر لعلاقة الشيخ عبدالرحمن بمليكة وتارة معها، يترك المداح الطريق الذي سلكه مع محمود عبدالعزيز، ويعود غلى منزله بعد أن علم بدخول والدته المستشفي بسبب تدهور حالتها الصحية.

    وتبدأ أحداث الحلقة الثانية عشر بمحاولة زوجة عادل لإقناع والدته أن تترك صابر المداح يساعده، ولكنها ترفض بسبب ماقام بفعله في الماضي وتحاول زوجته أن تخبرها انه لم يكن في كامل وعيه.

    ويصل صابر للمستشفي ويرى وشم الشمعدان السباعي على عنق صفاء، ليعلم أن ما بها هوسحر وليس مرض طبيعي، ويخرج من غرفة والده وينهر شقيقته ويقول لها: «انتي مين ومين بعتك..اذيتي أمي ليها»، وتبكي شقيقة صابر وتقول انها لم تفعل شيئًا.

    وفي اليوم التالي تستفيق صفاء من الغيبوبه، ويدخل صابر لرؤيتها ويتحول كل شئ داخل الغرفة، وتتجسد مليكة في جسد المرضة داخل الغرفة وتقول لصابر: «تفتكر هتقدر تساعدها، أنا اللى اذيتها، كل مرة بتروح تعالج بيكون إلى عمل العمل بني أدم زيك أنما المرة دي أنا اللي عملاه يا صابر».

    ويسألها صابر: «انتي عايزة مننا إيه؟»، وترد عليه سهر الصايغ: «انت إلى بدأت وجتلنا برجليك..الدخول بخاطرك والخروج بخاطرنا».

    وتنتهي أحداث الحلقة باعتذار حمادة هلال لهبة شقيقته عن ظنه بها، وينهر عائشة عن طلبها لعمل تحليل الـ«DNA» لثبوت نسبهم ببعض، وتطلب والدة عفاف والده المداح منه عمل التحليل لمنع التشكيك في نسب هبة مرة آخرى، ويقول لها صابر «أنتي إيه إللى مخبياه يا أمي».

    حمادة هلال المداح2