الخميس 2 مايو 2024 06:33 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    بالفيديو تصريحات مفاجاة من دينا الشربيني عن عمرو دياب وعلاقتها بأغنية ”برج الحوت”

    أرشيفية
    أرشيفية

    حلت الفنانة دينا الشربيني، ضيفة في برنامج " حبر سري" مع الإعلامية أسما ابراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، اليوم، وقد ردت الفنانة دينا الشربيني، على الأخبار التي تم تداولها حول نفي الفنان عمرو دياب من أن أغنية "برج الحوت" كانت مخصصة لها وأنه لم يكن يقصدها هي في تلك الأغنية.

    وقالت دينا الشربيني إنها لا تعرف حقيقة هذه القصة ولكن من الممكن أن يوجه له هذا السؤال ، لأنني لا أستطيع أن اتحدث نيابة عن شخص آخر، لافتة إلى أن الفنان عمرو دياب رجل عظيم وتحترمه جداً.

    https://youtu.be/8XG6Gdxwp9E

    وأكدت أنها لا تغضب في حال ارتباطها بشخص وقام بتشغيل أغنية "برج الحوت" لها، قائلة: "لو مرتبطة بحد وحصل كده مش هزعل، وأنا حالياً محتاجة اركز في شغلي والحب ملوش خطة".

    والجدير بالذكر انه يعرض حاليًا لدينا الشربيني، مسلسل "المشوار"، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، بطولة محمد رمضان، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، وسما إبراهيم، من تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين.

    تدور أحداث مسلسل "المشوار"، في إطار من التشويق والأكشن والإثارة، حيث يقدم محمد رمضان دور ماهر الذي يقع في غرام وردة ويتزوجها، ويدخل محمد رمضان في مشاكل بسبب تورطه في عالم الآثار، الإ أنه يهرب ويطارده رجال الشرطة وعلى رأسهم أحمد مجدي.

    دينا الشربيني حبر سري عمرو دياب محمد رمضان المشوار