الإثنين 29 أبريل 2024 06:06 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    تعرف على القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2022

    أرشيفية
    أرشيفية

    يقدم لكم موقع الأسبوع الرياضي موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة للمباراة، وذلك بعد تأهل ليفربول الإنجليزي الذي يلعب في صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، كما ينتظر عشاق الكرة الأوروبية اليوم المتأهل الأخير من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي.

    ونجح رفاق محمد صلاح في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فياريال، إذ حقق الفوز عليه بنتيجة 5-2 في مجموع المباراتين.

    ويعتبر ليفربول أول المتأهلين إلى نهائي دوري الأبطال وينتظر الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي من المقرر أن تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً.

    وتنطلق مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ليفربول والفائز من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم السبت الموافق 28 مايو الحالي.

    القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2022

    تذاع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية.

    وقد حسم فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا إثر تغلبه على حساب نظيره فياريال بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2021-2022.

    ونجح ليفربول في تحقيق ريمونتادا تاريخية أمام فياريال بعد انتهاء الشوط الأول لصالح أصحاب الأرض بهدفين نظيفين قبل أن يعود الريدز في ثوب البطل ويقترب خطوة كبيرة من لقب دوري أبطال أوروبا.

    ووصل الدولي المصري محمد صلاح إلى المساهمة التهديفية العاشرة في دوري أبطال أوروبا بواقع 8 أهداف وصناعة 2 في البطولة القارية، بعدما صنع هدف فابينيو فى اللقاء.

    القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2022 دوري أبطال أوروبا ليفربول محمد صلاح