الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:13 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    أعرف الموعد النهائي لدوري أبطال أوروبا 2022 بعد حسم تأهل ليفربول

    أرشيفية
    أرشيفية

    ينتظر فريق ليفربول الإنجليزى أول المتأهلين إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الكروى الحالى 2022، طرف المباراة النهائية الآخر فى الموقعة الكروية التى تدور اليوم بين ريال مدريد ومانشستر سيتى بعدما أطاح بمنافسه فريق فياريال الإسبانى من نصف النهائى.

    وفاز ليفربول على فياريال فى عقر داره بنتيجة 3-2 فى إياب نصف النهائى، بعدما فاز عليه ذهابا بنتيجة 2-0 فى ملعبه أنفيلد، ليتأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخه.

    وينتظر ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا المتأهل من مواجهة ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي في نصف النهائي الآخر، والذي سيتحدد اليوم الأربعاء عقب مباراة إياب نصف النهائي بين الفريقين.

    ويستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في التاسعة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

    وقد انتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي التي أقيمت الأسبوع الماضي بملعب "الاتحاد" بفوز الفريق الإنجليزى بنتيجة 4-3 في لقاء مجنون جمع الفريقين بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

    أما عن موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 فيقام نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 بين ليفربول والفائز من مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم السبت الموافق 28 مايو الحالي.

    وبالنسبة لملعب نهائي دوري أبطال أوروبا فتنطلق مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب دو فرانس بفرنسا في تمام الساعة التاسعة مساء السبت 28 مايو بتوقيت القاهرة.

    موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 ليفربول فياريال مانشستر سيتي ريال مدريد مان سيتي