الجمعة 29 مارس 2024 03:02 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تعرف علي شروط حضور حفل أنغام

    أرشيفية
    أرشيفية

    أعلن مسرح المنارة عن تدشين حفلات صيف 2022، في مصر بحفل للنجمة أنغام من المقرر تنظيمه يوم 1 يوليو المقبل على المسرح المكشوف بالمنارة أرينا تحت اسم لايف سيمفونى، ويعقبها مباشرة حفل للمطرب علي الحجار الجمعة ٢ يوليو، وخلت شروط حضور الحفل من الاجراءات الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا ولكنها تضمنت عدة شروط أخرى من أبرزها الالتزام بارتداء أزياء "شبه رسمية" وعدم دخول الكاميرات.

    أنغام - الصورة من حسابها على انستغرام

    أنغام نشرت بوستر الحفل عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت على الصورة قائلة: جمهوري في بلدي الغالي مصر.. في انتظاركم يوم الجمعة ١ يوليو بمركز المنارة.. شاركوني الأغاني اللي هنغنيها مع بعض.

    وتضمنت شروط الحفل الالتزام بارتداء الزي الرسمي أو شبه الرسمي في إشارة لمنع الدخول بالملابس الرياضية، وعدم السماح بدخول أطفال أقل من 12سنوات.

    كما نصت شروط حضور الحفل على منع دخول جميع أنواع الكاميرات، كما يحظر دخول جميع أنواع المأكولات و المشروبات.

    يذكر أن أنغام تعافت مؤخرا من أزمتها الصحية عقب خضوعها لجراحة في الكتف، ووجهت الشكر لجمهورها على دعائه لها واهتمامه بالاطمئنان عليها، حيث تعرضت لأزمة صحية مؤخرا استدعت تدخلا جراحيا.

    نشرت أنغام عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، صورتها، وكتبت: شكرًا من قلبي على كل كلمة حلوة وكل دعاء من القلب اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم وساعدتني، ممتنة لكم لكل أهلي وأصحابي وأحبابي ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة.

    انغام حفل انغام في جدة حفل انغام في اسكندرية