الخميس 2 مايو 2024 10:46 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    مانى يطالب ألكانتارا بالانتقال إلى منزله فى ألمانيا تمهيداً للانتقال إلى بايرن ميونخ

    مصر وناسها

    كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء، عن قيام النجم السنغالي ساديو ماني ، بسؤال زميله فى ليفربول تياجو ألكانتارا عما إذا كان بإمكانه الانتقال إلى منزله عندما ينضم إلى بايرن ميونخ هذا الصيف.

    ويستعد الأسد السنغالي ماني لمغادرة ليفربول بعد 6 سنوات مع النادي وبرز كهدف للبارفاري بايرن ميونخ، حيث كان المهاجم 30 عامًا لاعبًا رئيسيًا في ليفربول، وقد سجل 120 هدفًا في 269 مباراة منذ انضمامه من ساوثهامبتون في 2016 ، وبات مستعد للمضي قدمًا مع دخوله العام الأخير من عقده.

    وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن تياجو ألكانتارا الذى قضى 7 سنوات في بايرن قبل أن ينضم إلى ليفربول في عام 2020 ، ولا يزال يمتلك قصرًا في ميونيخ ظل فارغًا طوال العامين الماضيين.

    فيما أكدت صحيفة بيلد ، الألمانية، فإن بايرن شهد بالفعل عرضًا أوليًا لماني بقيمة 21 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى 4 مليون جنيه مكافآت، ومع ذلك ، فإنهم لم يستسلموا وهم يعدون بالفعل عرضًا ثانيًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني مع 4.2 مليون جنيه إسترليني كمكافآت محتملة ويقال إن ليفربول يحتفظ برسوم مباشرة قدرها 35 مليون جنيه إسترليني.

    وبات بايرن واثق من التعاقد مع السنغال الدولي ، حيث قال الرئيس هربرت هاينر لبيلد مؤخرًا: "إذا كنا نريد لاعبًا حقًا ، فنحن قادرون على الحصول عليه، لكن يجب أن يناسبنا".

    وكان مستقبل ماني موضع تكهنات كثيرة في الأسابيع الأخيرة ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى تعليقاته الخاصة، أثناء تواجده بعيدًا عن الخدمة الدولية واقترح أنه سيتبع رغبات مشجعي السنغال من خلال المغادرة قبل الإصرار لاحقًا على أنه "يمزح" بهذه التعليقات ويحافظ على الاحترام الكامل لليفربول.

    ولا يزال بايرن يحاول التفاوض بشأن رسوم الانتقال مع ليفربول ، لكن ماني واثق جدًا من أن هذه الخطوة ستمر حتى أنه يتحدث بالفعل إلى تياجو حول ترتيبات المعيشة في ألمانيا.

    ساديو مانى ليفربول الدورى الإنجليزي البريميرليج بايرن ميونخ