الأربعاء 8 مايو 2024 03:33 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    إقتصاد

    مسوقون عقاريون: دراسة السوق مهمة لتحقيق رغبات العملاء

    جانب من اللقاء
    جانب من اللقاء

    قال المهندس محمود الحسيني الخبير في التسويق العقاري، إن خلال الوقت الحالي يتجه العديد من المسوقين اتجاه الشركات الكبرى والوطنية التي تعمل عليها الدولة في الوقت الحالي مثل العاصمة الإدراية والعلمين وغيرها من المدن الجديدة التي تعمل عليها الدولة.

    وأضاف في حوار مع برنامج البوصلة بقناة صدى البلد أنه يجب على المسوق العقاري احترام متطلبات العملاء في الوقت الحالي، خاصة وأنه هناك الكثير من المسوقين في الوقت الحالي وهو ما يستلزم دراسة جيدة نظرا لزيادة أعداد المطورين، ويجب أن يفكر المسوق في المقام الأول في العملاء وليس المطور، وذلك حتى يكون هناك ثقة بين المسوق والعميل.

    وقال أحمد صفوت المسوق العقاري، أن وظيفة المسوق أن يختار ويقارن بين العديد من المشركات المطورة والمنفذة للعديد من المشاريع بأفضل خدمات وأسعار وإعطائها للعميل، حيث يجب دراسة السوق بشكل جيد ودراسة الشركات المتواجدة في السوق.

    وأضاف أنه يجب على المسوق أن يراجع جميع الأوراق المالية والرخص وغيرها من الأوراق والعقود الخاصة بالشركات المطورة للعقارات، وهي وما يؤمن حقوق العملاء حتى لا يكون هناك أي استغلال لهم ويكون الوحدات التي سيحصلون عليها جميعها سليمة ولا يوجد بها أي مشكلات قد تواجه العملاء.

    اقرأ أيضاً

    العاصمة الإدارية العلمين الجديدة