الأربعاء 28 سبتمبر 2022 09:29 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    المرأة

    حظك اليوم وتوقعات الأبراج

    توقعات الابراج
    توقعات الابراج

    يمكنك التعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 22 يوليو 2022 على الصعيد المهني والصحي والعاطفي في التقرير التالي : برج الجدي يواجه صعوبه في التعبير عن مشاعره.. حظك اليوم الأربعاء 20 يوليو 2022

    برج العقرب خروجة رومانسية

    برج الحمل
    نظرًا لأن القمر في برجك، فقد تكون عواطفك مستقرة اليوم، ستبقى قويًا وواثقًا، عليك أن تكون حذرا أثناء القيادة، سوف يتحسن الوضع المالي اليوم. سوف تستعيد أموالك التي أقرضتها لشخص في الماضي، من المحتمل أن تتواصل مع الأشخاص المؤثرين خلال المناسبات الاجتماعية اليوم.

    برج الثور
    تحدث بصراحة مع أفراد الأسرة حول هذه القضايا، ستكون نشيطًا طوال اليوم، سيساعدك أحد الأقارب في الأعمال التجارية التي ستفيدك ماليًا، قد تدخل في جدال محتدم مع جارك، لا تفقد أعصابك أبدًا وإلا ستضيف الوقود إلى النار، حاول دائمًا الحفاظ على العلاقات الودية.

    برج الجوزاء
    أنت على وشك تجربة عودة عاطفية لشخص كنت تعرفه من قبل، قد تخرج عواطفك عن السيطرة إذا واجهتها مرة أخرى، تبذل قصارى جهدك لإخفاء مشاعرك ولكن تفشل.

    برج السرطان
    حاول ألا تسيء للآخرين وتتكيف مع احتياجات أسرتك، ستمنحك رسالة مفاجئة متعة كبيرة، حافظ على يقظة صارمة في عملك لتنقذ نفسك من الغش، تشعر بالاشتياق للحبيب السابق وتريد أن تعود له.

    برج الأسد
    ستحقق مكاسب كبيرة إذا استثمرت على أساس طويل الأجل، ولكن احذر سيفقد شركاؤك صبرهم إذا أهملت آرائهم، من المحتمل أن تقضي وقتك في الرياضة للحفاظ على قدرتك على التحمل البدني.

    برج العذراء
    من المحتمل أن تحصل على مزايا مالية من أقاربك، التفاهم الأفضل مع زوجتك سيجلب السعادة والسلام والازدهار في المنزل.

    برج الميزان
    يبدو أنك تعرف بالضبط ما يحتاجه الناس ويريدونه منك، لكن حاول ألا تبالغ في إنفاقك اليوم، قد تكون هناك فرص لحضور المناسبات الاجتماعية، حيث ستكون على اتصال وثيق ببعض الأشخاص المؤثرين، خطط لشيء مميز في المساء وحاول أن تجعله رومانسيًا قدر الإمكان، ستكون فرص إظهار مهاراتك معك اليوم.

    برج العقرب
    قد تواجه بعض المشاكل المالية بسبب مشكلة صحية لأحد أفراد الأسرة، معاملتك القاسية للأطفال ستزعجهم، تحتاج إلى كبح جماح نفسك وتذكر أنه لن يؤدي إلا إلى إنشاء حاجز بينكما، قد تشعر بغياب الحب اليوم، وتفكر جديا أن تعود لشريك حياتك السابق.

    برج القوس
    لا تنغمس في الإفراط في الأكل وراقب وزنك، من المحتمل أن تعاني من خسارة المال، تجنب خطوة متسرعة في الحب عليك الانتباه جيدا، ستكون في وضع يسمح لك بتجميع صفقات الأراضي الرئيسية وتنسيق العديد من الأشخاص في مشاريع ترفيهية.

    برج الجدي
    قد تكون نصيحة والدك مفيدة في حياتك المهنية، قد تمضي الخطط المعلقة إلى الأمام وتتخذ شكلها النهائي، سيكون أخذ قسط من الراحة من الالتزامات الشخصية والمهنية ضروريًا بالنسبة لك، سوف يسير شريكك بجانبك ويدعمك في السراء والضراء.

    حظك اليوم الجمعة توقعات الابراج الحمل