الخميس 28 مارس 2024 02:37 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    تحت تهديد السلاح يحصد أمس 263 ألفا فى السينمات المختلفه

    حسن الرداد فى فيلم تهديد السلاح
    حسن الرداد فى فيلم تهديد السلاح

    حقق فيلم تحت تهديد السلاح نجاحًا كبيرًا خلال الأيام الماضية بعد طرحه في السينمات المختلفة، حيث حصد أمس الجمعة 263 ألفا ليصل إجمالي ما حققه الفيلم 2 مليون جنيه و519 ألفا و87 جنيهًا.

    فيلم "تحت تهديد السلاح" بطولة حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

    وتدور قصة فيلم "تحت تهديد السلاح" في إطار الأكشن والإثارة بدءًا من جريمة قتل حدثت بالفعل، يتم اتهام فيها الرداد، حيث يبحث رجل عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

    وأعرب حسن الرداد عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها على فيلم "تحت تهديد السلاح" الذى يعرض حاليًا في السينمات، قائلاً في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": الحمد لله مبسوط بالفيلم والإشادات الإيجابية عليه، ويعتبر حالة خاصة بالنسبة لى في مشوارى الفني وبذلت مجهود كبير من خلاله.

    وأضاف: خسيت حوالى 16 كيلو من أجل الشخصية التي قدمتها من خلال الفيلم التي استغرقت في تصويره عامين على فترات متقطعة نظرًا لعدد من الظروف التي مريت بها من وفاة والدتي ووفاة والد زوجتى الفنان الكبير سمير غانم ودلال عبد العزيز.

    حسن الرداد فيلم تحت تهديد السلاح السينما شيرين رضا عمرو عبد الجليل أحمد بدير مى عمر أيمن بهجت قمر بيومى فؤاد محمد عبد الرحمن حماقى اخراج تأليف فتحى عبد الوهاب