الخميس 25 أبريل 2024 05:51 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    رياضة

    بتصويت الجماهير.. «كهربا» الأفضل في الجولة 26 من الدوري المصري

    مصر وناسها

    كشفت رابطة الأندية المحترفة عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022_2023.

    وفاز نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، بجائزة أفضل لاعب في الجولة بناءا على تصويت الجماهير.

    وكتبت رابطة الأندية عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك":"محمود كهربا لاعب الجولة 26 من دوري رابطة الأندية المحترفة بناءً على تعليقات وردود المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا ".

    وكانت قد جاءت قائمة المرشحين بوجود كل من محمود كهربا لاعب الأهلي، ومصطفى شلبي لاعب الزمالك، ومحمود حمادة لاعب فاركو، وعبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي.

    وفي نفس السياق يستعد النادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره الرجاء المغربي، والمقرر مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    ويذكر أن الفريق الأحمر يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، بينما يأتي فيوتشر في المركز الثاني برصيد 49 نقطة ثم بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 46 نقطة بينما يتواجد الزمالك في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

    أخبار رياضة كهربا الأهلي الدوري المصري أخبار