السبت 2 مارس 2024 08:04 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    محمد منير ينتهي من تسجيل أحدث أغانيه مع عصام كاريكا

    محمد منير مع أنور عمرو وعصام كاريكا
    محمد منير مع أنور عمرو وعصام كاريكا

    انتهى المطرب الكبير محمد منير، منذ ساعات قليلة، من تسجيل أغنية جديدة، من كلمات باسم عادل وألحان عصام كاريكا، وتوزيع أنور عمرو.

    ومن المقرر طرح هذه الأغنية خلال أيام قليلة من الآن، وتحديدا مع بداية العام الجديد 2024، حيث يتم عمل المكساج الخاص للأغنية، تحت إشراف عصام كاريكا.

    أحدث أغاني محمد منير

    لم يغب يوما صوت النجم الكبير الكينج محمد منير عن التعبير عن مشاعر الشعوب تجاه القضايا الإنسانية وفي هذه الأيام ووسط حالة الحزن والاستياء التي تعيشها الشعوب العربية والعالم بسبب جرائم العدو الإسرائيلي وما ترتكبه قوات الاحتلال من جرائم وقتل ودمار في غزة قرر منير أن يعبر بصوته ويقدم رسالة دعم للأشقاء في فلسطين ويشدو بأغنية جديدة عنوانها " يا فلسطيني".

    وتحمل الاغنية رسالة دعم لكل فلسطيني على ما يقدمه من تضحيات من أجل وطنه ومن بين مقاطع الاغنية: " ادي الشعب ان حب يرد ... بحجارة بحجارة بحجارة... جندل تأمينك ... ينصر دينك يا فلسطيني ".

    اقرأ أيضاً

    الأغنية تأليف عصام عبد الله والحان كامل شريف وتم تصويرها وسيتم عرضها خلال ساعات وقام بإخراجها احمد عبد المحسن وبرعاية حزب حماة الوطن.

    وقدم منير من قبل عدة أغاني تحمل رسالة تضامن ودعم ووفاء للقضية الفلسطينية التي هي قضية كل عربي ومنها أغاني "اتحدي لياليك يا غروب" و"القدس" و "العمارة العمارة" و "شجر الليمون".

    محمد منير عصام كاريكا المكساج أغنيه ألحان توزيع كلمات انور عمرو الكينج الحزن الاستياء فليسطينى يا فلسطينى القدس شجر الليمون قضيه