الأحد 3 مارس 2024 06:21 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    فضائح بالكوم.. الملياردير جيفري إبستين سجل فيديوهات خادشة لرؤساء أمريكا ومشاهيرها

    جيفري إبستين
    جيفري إبستين

    سجل الملياردير جيفري إبستين سرًا فيديوهات اباحية للأمير أندرو وزوار آخرين لجزيرته المشبوة، وفقًا لادعاءات في وثائق المحكمة التي تم الكشف عنها حديثًا.

    وبحسب صحيفة “يدلي ستار”، كان ريتشارد برانسون وبيل كلينتون اسمين كبيرين آخرين تم تسجيلهما سرًا، كما تقول سارة رانسوم، إحدى ضحايا إبستين.

    وقالت إن "صديقتها" سيتم تصويرها وهي تمارس الجنس مع الرجال من قبل الممول الأمريكي “جيفري إبستين ” الذي كان يعتدي على الأطفال.

    تأتي تعليقاتها من رسائل البريد الإلكتروني التي أرسلتها “رانسوم”إلى الصحافة، والتي تم إصدارها كجزء من دعوى تشهير مدنية عام 2015 رفعتها فيرجينيا روبرتس جيوفري ضد الشخصية الاجتماعية البريطانية وصديقة إبستين السابقة غيسلين ماكسويل.

    اقرأ أيضاً

    وقالت رانسوم إن مجموعة كاملة من الرجال، بما في ذلك الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، مارسوا الجنس مع صديقتها، التي لم تدعي أنها قاصر.

    وأضافت رانسوم أنها حصلت على نسخ من مقاطع الفيديو من صديقتها واحتفظت بنسخة احتياطية منها وأرسلتها إلى مواقع "آمنة" في جميع أنحاء أوروبا.

    جيفري إبستين ردلى ستار الملياردير تصوير الجنس رؤساء أمريكا بيل كلينتون ريتشارد برانسون فيديوهات إباحيه وثائق محكمه الأطفال رانسوم الصحافه دونالد ترامب اوروبا آمنه