الجمعة 21 يونيو 2024 04:04 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    سفاح التجمع .. أستمع لصوت صراخهم المتهم

    سفاح التجمع
    سفاح التجمع

    أصل الحكاية

    أستمتع بصوت صراخهم.. آخر اعترافات سفاح التجمع وفيديوهات مع نساء أخريات

    الأحد 26/مايو/2024 - 05:54 م

    printer طباعة شارك

    سفاح التجمع الخامس

    سفاح التجمع الخامس

    ولاء خنيزي

    في واقعة هزت أركان الدولة المصرية بالكامل، وزعزعت أمن واستقرار حي راق في منطقة التجمع الخامس، نفذ شاب ثلاثيني عدة جرام قتل لنساء اعترف عن تفاصيل ثلاث منها حتى الآن عن طريق استدراجهن وتعذيبهن وإقامة العلاقة المحرمة معهن حتى الموت.

    منفصل عن زوجته

    خرج المتهم (ك.م) 37 عاما بتصريحات جديدة عن تفاصيل ارتكابه لجرائمه بعد القبض عليه إثر عثور الشرطة على جثث 3 ضحايا بأماكن متفرقة على الطرق الصحراوية مقتولات بطرق مشابهة، وبتتبع خطوط الجريمة توصلت الشرطة إلى أن الجاني خريج جامعة أمريكية وكان يعمل مدرسًا وانفصل عن زوجته وأطفاله قبل 5 أشهر من لحظة القبض عليه، كما أنه يحمل الجنسية الأمريكية.

    تم القبض على سفاح التجمع عندما كان يحاول التخلص من آخر ضحاياه على أحد جانبي محور 30 يونيو جنوب محافظة بورسعيد. وأدلى المتهم باعترافات خطيرة حول ارتكابه جرائمه، حيث قال إنه خصص شقة التجمع الخامس "للمتعة" حيث كان يستقطب فتيات الليل لممارسة الرذيلة معهم بأسلوب سادي.

    وأضاف سفاح التجمع خلال جلسة استجواب مطولة أنه أعد غرفة بالمنزل بعزل صوتي ليستمتع بسماع صراخ ضحاياه أثناء ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن، مؤكدًا أنه لا يتذكر كم من النساء قتل.

    ربة منزل وطالبة جامعية

    واعترف سفاح التجمع بأن جميع ضحاياه من فتيات الليل الذي كان يتعرف عليهن عبر وسائل التواصل الاجتماعي والكافيهات والملاهي الليلية، شارحًا كيفية تعرفه وقتله لـ3 ضحايا حتى الآن وهن ربة منزل من منطقة أبو النمرس بالجيزة وموظفة بمدينة نصر وطالبة جامعية بالزاوية الحمراء بالقاهرة.

    وأكد (ك.م) أنه كان يجبر ضحاياه على تناول المخدرات خاصة الآيس والحشيش والترامادول، ثم يمارس العلاقة المحرمة معهن حتى الموت، قائلًا "كنت أستمتع جدًا بشرب المخدرات معاهم وأنا بربط الحزام على رقبتهم وأشد شعرهم وأضربهم بالكرباج". مضيفًا "سعادتي كانت بتزيد كل ما صوت صراخهم يعلى، عشان كدا عملت أوضة عازلة للصوت".

    نساء أخريات

    وفي سياق متصل، كشفت التحقيقات عن وجود فيديوهات جديدة لعلاقات محرمة بين سفاح التجمع ونساء أخريات وهو ما يثير الشكوك حول وجود ضحايا أخريات تم التخلص منهن بنفس الطريقة.

    ومازال البحث الجنائي يكثف جهوده بفحص ومراجعة حالات التغيب والجثث التي عثر عليها مجهولة الهوية وتتشابه طريقة قتلها بنفس طريقة قتل الضحايا الثلاث اللاتي تم اكتشافهن حتى الآن خاصة بعدما أكد المجرم أنه لا يتذكر كم من السيدات قتل.

    وكانت النيابة العامة أمرت بحبس سفاح التجمع 15 يومًا على ذمة التحقيقات بعدما اعترف بارتكاب جرائمه خلال الاستجواب الأول له.

    سفاح التجمع جرائم الجنسيه أمريكيه بورسعيد محافظه سادى التجمع الخامس فتيات الليل طالبه ربه منزل الآيس الحشيش البحث الجنائي النيابه العامه