الأحد 14 يوليو 2024 02:14 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    ماذا حدث بين نيللي كريم وهشام عاشور؟

    نيللى كريم و هشام عاشور
    نيللى كريم و هشام عاشور

    «كل شيء قسمة ونصيب واحنا بنحترم بعض، الانفصال تم في هدوء».. هكذا أعلنت الفنانة نيللي كريم طلاقها من لاعب الإسكواش المعتزل هشام عاشور، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد زواج استمر عامين ونصف العام..

    تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء حول انفصال الفنانة نيللي كريم عن زوجها الفنان ولاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، وهو الأمر الذي أكدته نيللي في تصريحات لـ موقع مصر وناسها الإخباري، حيث قالت:

    «كل شئ قسمة ونصيب واحنا بنحترم بعض، الانفصال تم في هدوء».

    وكانت الفنانة نيللي كريم قد نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، منشورًا عبر خاصية الاستوري، قبل ساعات من إعلان انفصالها عن هشام عاشور، كتبت خلاله:

    «يكبر الإنسان ثلاثة أضعاف عمره حينما يحاول التأقلم مع حياة ليست مناسبة له».

    أول ظهور لـ نيللي كريم بعد طلاقها

    شاركت الفنانة نيللي كريم، مع متابعيها عبر منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، مقطع فيديو، عبر خاصية الأستوري، أثناء تواجدها في معرض فن تشكيلي للفنانة رنا سمير بعنوان «فراشات»، والذي يعتبر الظهور الأول لها بعد إعلان طلاقها من الفنان ولاعب الإسكواش هشام عاشور.

    زواج نيللي كريم وهشام عاشور

    كانت الفنانة نيللي كريم قد فاجأت جمهورها بارتباطها بـ لاعب الاسكواش المعتزل هشام عاشور، حيث جمعتهما العديد من الصور قبل إعلان الزواج، حيث لم تعلن نيللي قبلها عن العلاقة والخطبة أيضًا.

    كان الزوج بين الثنائي مفاجأة للجميع، حيث إن نيللي كريم أكبر من عريسها بحوالي 8 سنوات، لكن الحب بينهما كان قادرًا على تجاوز أزمة السن، ولم يهتم أي منهما بانتقادات الجمهور.

    وكانت الفنانة نيللي كريم قد تعرفت على هشام عاشور على أحد شواطئ الجونة عام 2021، حيث عرض عاشور الزواج منها إلا أنها رفضت للمرة الأولى، بعد ذلك ظهرا سويًا في عدة مناسبات وانتشرت صور تجمعهما سويًا مع الأصدقاء، وفي نفس العام أقام الثنائي حفل الزفاف في مدينة الجونة بحضور عدد من نجوم الفن والمقربين لهما فقط.

    هشام عاشور نيللى كريم طلاق إنفصال لاعب اسكواش خاصيه الاستورى انستجرام نجوم الفن حفل زفاف