الأحد 14 يوليو 2024 01:12 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    الرئيس يأمر بترميم مقبرة الشيخ متولى الشعراوى

    الرئيس عبد الفتاح السيسي
    الرئيس عبد الفتاح السيسي

    تقدم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوجيهه بسرعة ترميم مقبرة الشيخ متولى الشعراوي.

    وقال وزير الأوقاف في نص رسالة الشكر التى وجهها إلى الرئيس السيسي: «باسمي وباسم جميع قيادات وزارة الأوقاف وأئمتها وجميع العاملين بها نتوجه بخالص الشكر والتقدير لسيادة الرئيس/ عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية (حفظه الله) على توجيهه الكريم بسرعة ترميم مقبرة فضيلة الشيخ/ محمد متولي الشعراوي (رحمه الله)».

    ووجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة بسرعة ترميم مقبرة الشيخ محمد متولي الشعراوي بعد تعرضها للغرق.

    ضريح الإمام محمد متولي الشعراوي


    وفي وقت سابق، شهد ضريح الإمام محمد متولي الشعراوي بقرية دقادوس التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية، تسرب مياه الصرف الصحي إلى داخل الضريح وذلك يسب توقف محطة الصرف الصحي بالقرية.

    وكان تفاجأ زوار الضريح بطفح مياه الصرف الصحي بشكل مفاجئ، وحاول العمال والمواطنون نزحها للخارج.

    وكشف المسؤولون عن مجمع الشعراوي والضريح، أنهم تفاجاوا بوجود مياه الصرف بارتفاع حوالي 6 سم وتم التعامل الفوري معها من قبل المواطنين والعمال ونزوح المياه من داخل الضريح، وأرجعوا السبب في ذلك يرجع إلى غلق محطة الصرف الصحي فطردت المياه ودخلت الضريح والبيوت ويتم التعامل معها بجهود ذاتية

    وزارة الأوقاف الشيخ متولى الشعراوى مقبرة ترنيم مفتى الجمهوريه الرئيس السيسي مياة الصرف الصحى مركز ميت غمر الضريح العمال