الأحد 14 يوليو 2024 01:03 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    أحمد عز يواصل هيمنته على إيرادات السينما

    أحمد عز
    أحمد عز

    واصل أحمد عز تحقيق ارقام قياسية وغير مسبوقة في السينما، وأصبح صاحب كل الألقاب في إيرادات تاريخ السينما المصرية.

    أحمد عز صاحب أصبح صاحب أعلى إيراد يومي في السينما، وصاحب أعلي إيراد يومي خارج أيام العيد، وصاحب أعلى إيراد أسبوعي في السينما وصاحب أعلي إيراد أول يوم العيد، وصاحب أعلي إيرادات في الأعياد عامة والأعلى في شباك التذاكر.

    كما حقق أعلي إيراد فيلم في تاريخ السينما بعدما حصد فيلم ولاد رزق 3 – القاضية، أمس الخميس، إيرادات بلغت 19 مليونا و60 ألفا و272 جنيها، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال 9 أيام عرض 132 مليونا و985 ألفا و242 جنيها، فى دور العرض السينمائية المختلفة.

    وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي أكشن حول بعد خروج المعلم صقر في الجزء الثاني، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

    وتضم قائمة أبطال الجزء الثالث، عشرة أبطال، من بينهم خمسة رئيسيون، وهم؛ النجم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح وعلى مصيلحي.

    كما يشتمل فريق عمل ولاد رزق 3 على عناصر مساعدة بأدوار ثانية، وهم؛ نسرين أمين، أسماء جلال، طارق لطفي، كريم قاسم، سيد رجب وعدد آخر من الفنانين.

    كما حصد فيلم ولاد رزق 3 إشادات واسعة من الجمهور والنقاد ورواد السوشيال ميديا بسبب حالة الإبهار والتصوير في مصر والسعودية، وخلال السطور التالية ننشر تفاصيل الأرقام التي حققها الفيلم في مصر والسعودية والخليج بوجه عام وهى كالتالي:

    حقق فيلم ولاد رزق 3 أرقاما قياسية في أسبوع عرضه الأول حيث بلغت الإيرادات بالجنية المصري.
    إجمالي مصر 92 مليونا
    إجمالي السعودية 85 مليونا
    إجمالي الخليج 87 مليونا
    إجمالي العراق والشام 15 مليونا

    وبذلك يصبح إجمالي إيرادات فيلم اولاد رزق 3 في العالم العربي 279 مليون جنيه مصري ما يعادل 5.5 مليون دولار في أسبوعه الأول.

    أحمد عز السينما فيلم إيرادات أولاد رزق 3 عيد الأضحى محمد ممدوح طارق العريان عمرو يوسف آسر ياسين مصر السعوديه