الأحد 14 يوليو 2024 12:56 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    خالد النبوى ينفعل على أحد المعجبين فى العرض الخاص لفيلم أهل الكهف

    خالد النبوى
    خالد النبوى

    أحتل الهضبة عمرو دياب، التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث جوجل، خلال الأيام القليلة الماضية، بأزمته مع أحد المعجبين، حيث تداول مستخدموا السوشيال ميديا مقطع فيديو له وهو منزعج من أحد معجبيه ويقوم بصفعه، أثناء حضوره العرض الخاص لـ فيلمه الجديد «أهل الكهف».

    ما لبث أن مرت أيام قليلة على فيديو صفع عمرو دياب لأحد معجبيه، حتى تداول البعض عبر منصة التواصل الاجتماعي «تيك توك»، يظهر خلاله الفنان خالد النبوي وهو ينفعل على أحد المعجبين أيضًا، فماذا حدث؟

    تداول مستخدموا منصة التواصل الاجتماعي «تيك توك»، مقطع فيديو يظهر خلاله الفنان خالد النبوي، من داخل العرض الخاص لفيلم «أهل الكهف»، وهو منفعل على أحد المعجبين، بينا كان الأخير يحاول الإمساك بذراعه لالتقاط صورة معه، حيث أنفعل النبوي قائلاً:

    «إنتوا حصل لكم إيه، ليه لازم كده مع الناس، مكانتش كدة قبل كدة».

    العرض الخاص لـ فيلم «أهل الكهف»

    احتفل صناع فيلم أهل الكهف، قبل أيام قليلة من انطلاق موسم عيد الأضحى السينمائي، بالعمل المميز، في عرض خاص أُقيم بسينما مول مصر، والذي شهد كوكبة من النجوم والمشاهير.

    عن فيلم أهل الكهف

    فيلم أهل الكهف عن رائعة الكاتب الراحل توفيق الحكيم «أهل الكهف»، وتمت معالجته سينمائيًا بواسطة أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد رشيدي، وإخراج عمرو عرفة، بطولة كوكبة من نجوم الفن منهم:

    «خالد النبوي، مصطفى فهمي، غادة عادل، أحمد عيد، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، وهاجر أحمد».

    عمرو دياب يُدرك الخطأ

    قال الناقد الفني طارق الشناوي على أزمة الفنان عمرو دياب الأخيرة بسبب صفعه أحد معجبيه، إن عمرو دياب أخطأ ولا مبرر لأن يصفع أحد، حتى وإن كان الشاب تجاوز مساحته الشخصية ولكن رد الفعل فيه تجاوز كبير ومهين.

    وأضاف الشناوي في مداخلة هاتفية لبرنامج مصر جديدة على قناة etc الفضائية، أن عمرو دياب استشعر هذا الخطأ وأدرك خطأه وهناك محاولات للصلح بعيد عن ساحة القضاء، لافتا إلي أن وجود تصفية حسابات بين النجوم واستشعرت من بعض الفنانين بشماتة في عمرو دياب.

    وناشد الشناوي عمرو دياب أن ينتهي هذا الأمر سريعاً لأنه ليس من مصلحتة أن يستمر الموضوع في القضاء لمدة طويلة أو على السوشيال ميديا.

    خالد النبوى العرض الخاص السوشيال ميديا عمرو دياب القضاء فيلم أهل الكهف محمد فراج غادة عادل عمرو عرفه أيمن بهجت قمر