الأحد 14 يوليو 2024 01:31 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    طلاق علي غزلان وملكة جمال مصر

    زفاف علي غزلان وملكة جمال مصر
    زفاف علي غزلان وملكة جمال مصر

    بعد حفلي زفاف أسطوريين، وشهر عسل في المالديف، وأخبار في كافة الصحف والمواقع الإلكترونية، لم يمر ثلاثة أعوام ليعلن اليوتيوبر علي غزلان وملكة جمال مصر السابقة فرح شعبان عن انفصالهما رسميا منذ ساعات معدودة.

    ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بنبأ انفصال الثنائي علي غزلان وزوجته ملكة جمال مصر السابقة فرح شعبان، بعد أقل من 3 أعوام على زواجهما.

    وأعلن اليوتيوبر علي غزلان، انفصاله عن فرح شعبان ملكة جمال مصر السابقة، وكتب في منشور على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام": "تم الانفصال رسميًا مع زوجتي فرح شعبان، أشهدكم وأشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق.

    وأضاف: "هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء وأتمنى لها استمرار النجاح في الحياة"، مطالبا الجميع باحترام القرار وعدم محاولة الحديث في أي تفاصيل، قائلا: "هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا، وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا".

    في الوقت نفسه، نشرت فرح شعبان عبر حسابها على إنستجرام بيانًا مشابهًا، قالت فيه "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، تم الطلاق رسميًا مع زوجي علي غزلان، أشهدكم وأشهد الله أنه كان خير الزوج، ولكن لم يتم الاتفاق وأتمنى له استمرار النجاح في الحياة، وأتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، هنفضل صحاب طول العمر".

    كان علي غزلان وفرح شعبان، أعلنا عن خطبتهما في مايو 2021، حيث أعلن غزلان الخطوبة رسميًا وقال عن ملكة جمال مصر لعام 2017: "من يوم ما شفتك ما شفتش غيرك.. كأن حياتى بدأت من النقطة دي.. كل حاجة فيا اتغيرت.. ابتديت أشوف كل حاجة بشكل مختلف.. إبتديت أعيش بجد.. حتى النفس اللى بتنفسه بقى ليه طعم تاني".

    زفاف علي غزلان وملكة جمال مصر

    وتزوج الثنائي في ديسمبر 2021 وأقاما حفلي زفاف مميزين، قبل أن يسافرا إلى المالديف لقضاء شهر العسل، ثم إلى باريس.

    على غزلان فرح طلاق فرح شعبان اليوتيوبر إنستجرام الصحف المواقع الإلكترونيه باريس المالديف