الأحد 23 يونيو 2024 02:22 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    من هو صاحب واقعه الضرب مع عمرو دياب ؟

    عمرو دياب
    عمرو دياب

    ينشر موقع مصر وناسها الإخباري معلومات وصور عن الشخص الذي صفعه المطرب العالمي عمرو دياب.

    تبين أن الشخص يدعى سعد أسامة خريج كلية تجارة ومن محافظة الأقصر.

    وكانت قد نشبت أزمة كبيرة مؤخرا بين الممثلة والراقصة نجوى فؤاد ومحبي الفنان عمرو دياب بسبب تصريحات أطلقتها مؤخرا عن الهضبة والتي أثارت الجدل بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

    انتشرت خلال الأيام السابقة، تصريحات للممثلة والراقصة المصرية نجوى فؤاد عن المطرب عمرو دياب، بطريقة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

    وكانت أيضا انتشرت تصريحات من الراقصة نجوى فؤاد أكدت فيها أنها من قدم يسرا في بطولتها الأولى، من خلال الفيلم الذي كان من المفترض أن تقوم ببطولته ميرفت أمين وليست يسرا.

    وقتها كانت ميرفت أمين في بداية حياتها الزوجية مع حسين فهمي شريكها في البطولة، إلا أن خلافا وقع بينها وبين حسين فهمي، فقررت ألا تشاركه بطولة الفيلم حسبما تؤكد المنتجة.

    نفى المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية الأخبار المتداولة حول وجود اجتماع لنقابة الموسيقيين، بشأن واقعة صفع الفنان عمرو دياب لأحد الجماهير بفرح ابنة المنتج محمد السعدي.

    وقال المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين في بيان اليوم السبت: "لا يوجد أي اجتماعات غدًا لمجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، ونفي هذه الأخبار التي انتشرت عن وجود اجتماعات داخل النقابة بشأن واقعة الفنان عمرو دياب".

    كان الفنان عمرو دياب قد أحدث حالة جدل واسعة خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الذي أحياه ليلة أمس الجمعة، 7 يونيو.

    وفي تصرف أثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر عمرو دياب في فيديو متداول من الحفل، وصفع معجبًا على وجهه بعدما حاول التقاط صورة معه.

    عمرو دباب فرح نجوى فؤاد ميرفت أمين يسرا حسبن فهمى المنتج محمد السعدى التواصل الإجتماعى