الأحد 23 يونيو 2024 01:42 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    الحكم على فنان مصرى اتهم زوجته بالجمع بين زوجين

    أرشيفيه
    أرشيفيه

    فنان مصري شهير أفشى أمور خادشة للشرف، وهددت زوجته بالقتل بسبب خلافات زوجية بينهما، ولم يكتف بذلك وبعد انفصالهما هدد طليقته بالقتل.

    الحكم على فنان مصري

    هذا ما ارتكبه الفنان المصري محمد غنيم، ضد طليقته المذيعة رانيا نبيل، وأصدرت على إثره محكمة الجنايات في القاهرة اليوم حكمًا بالسجن لمدة 3 سنوات على الفنان محمد غنيم.

    وجاء الحكم بتهمة تهديد طليقته المذيعة رانيا نبيل بالقتل والسب والخوض في شرفها.

    وأمرت نيابة جنوب القاهرة بإحالة الفنان محمد غنيم للمحاكمة، بعد اتهام طليقته رانيا نبيل بتهديدها بأنه أفشى أمور خادشة للشرف وهددها بالقتل.

    وأدانت محكمة الجنايات غنيم وقضت عليه بالسجن لمدة 3 سنوات، ويُذكر أن هذه القضية تأتي بعد عامين تقريبًا من اتهام غنيم لزوجته السابقة رانيا نبيل بالجمع بين زوجين، في تصريحات أثارت الكثير من الجدل بين الطرفين.

    تهديد واتهامات

    جاء قرار النيابة بتحويل غنيم للمحاكمة بسبب تهديد طليقته بالقتل وتحدث عن أمور خاصة بينهما، ومن بينها اتهامه لزوجته أنها جمعت بين زوجين، وأثارت هذه التصريحات الكثير من الجدل حينها واعتبرها الكثير غير أخلاقية.

    ووفقًا لأمر الإحالة الصادر من النيابة العامة، فقد تم اتهام الطبيب السابق والممثل محمد غنيم (63 عامًا) بتهديد طليقته المذيعة رانيا نبيل في عام 2022 داخل دائرة قسم شرطة مصر القديمة بمحافظة القاهرة.

    وأوضح أمر الإحالة أن محمد غنيم قد هدد رانيا نبيل كتابةً وشفهيًا بارتكاب جريمة ضد النفس، مهددًا إياها بالقتل وإفشاء أمور خادشة للشرف، وذلك مصحوبًا بطلب الحصول على مبلغ مالي منها على النحو المبين في التحقيقات.

    وحسب أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة، فقد قام محمد غنيم بسب وقذف رانيا نبيل عبر الهاتف وعبر القنوات التلفزيونية وبث مرئي على شبكة الإنترنت. وتضمنت تلك الأمور والألفاظ المستخدمة من قبل غنيم طعنًا في عرض رانيا نبيل وخدشًا لشرفها واعتبارها ولسمعة عائلتها.

    وصرح الفنان محمد غنيم عام 2022 أنه اكتشف أن زوجته رفعت قضية خلع على زوج آخر وهي في عصمته، وأثارت تصريحاته الجدل حينها على مواقع التواصل بشكل كبير.

    وقال محمد غنيم في تصريحات سابقة، إنه كان يبحث في الأوراق القديمة واكتشف أن زوجته تجمع بين زوجين في وقت واحد، وقال أنه رأى عقد زواجها الأول وأن وثيقة الزواج مزورة عن طريق مأذون بمحافظة المنوفية، وعندما واجهها بتلك الوثيقة قالت إنها لا تعرف عنها شيئا، وإنها لم تتزوج من الشخص الآخر وإنها ستتخذ الإجراءات القانونية.

    ممثل زوج متهم محاكمه محمد غنيم طلاق محكمه الجنايات النيابه تهديد محاكمه