الأحد 14 يوليو 2024 02:02 صـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    أخبار

    على خطى عمرو دياب محمد رمضان يصفع شاب

    محمد رمضان
    محمد رمضان

    على خطى ما حدث من صفع الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه بإحدى حفلات الزفاف قبل شهر، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو يظهر فيه الفنان محقوائم تريند مواقع التواصل، مع انتشار مقطع فيديو مشاجرته مع شاب، خلال تواجده في الساحل الشمالي، وتبادلهما الصفع.

    ووصف الشاب محمد رمضان بـ لفظ مسيء وهو الأمر الذي أزعج رمضان، وجعله يغضب ويثور على الشاب ويطلب منه أن يحذف الصورة، وحينما رفض الشاب حاول رمضان أن يأخذ منه هاتفه لكن الشاب قاومه، وهنا انفعل رمضان على الشاب وصفعه، وفي لحظتها رد الشاب لـ رمضان الصفعة أمام الجميع.

    شاب يصفع محمد رمضان

    وظهر النجم محمد رمضان، في مقطع فيديو، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثناء محاولته الحصول على هاتف الشاب.

    وبعد عدة محاولات تطور الأمر إلى توجيه صفعة من رمضان للشاب، وسط محاولات المتواجدين فض الاشتباك، ليرد الشاب الصفعة بمثلها.

    وتدخل الأمن في المكان مع محاولة المحيطين التدخل بينهما لتهدئة الموقف، وإنهاء المشاجرة، خاصة حينما تصاعدت الأزمة ورد له الشاب الصفعة في لحظتها أمام الجميع.

    من جانبه، قال الشاب كريم شلبي، الذي تلقى صفعة من الفنان محمد رمضان، في أول تعليق له على الحادثة، إنه كان حاضرًا في القرية السياحية عندما ظهر محمد رمضان أمامه، ورغب في توثيق اللحظة بصورة سيلفي، واعترف بأنه كان هو من استفز "رمضان" أولًا حين قال له "يا جماعة الفنان محمد حمضان"، أثناء محاولته التقاط الصورة.

    وتابع كريم، البالغ من العمر 17 عامًا: "كنت أمزح معه لأن هذا اللفظ شائع، لكنه غضب وحاول أن يأخذ مني الهاتف بالقوة، فرفضت، فقام بصفعي، ولم أشعر بنفسي إلا وأنا أرد له الصفعة".

    وأضاف الشاب: "ضربني على وجهي، لم أهتم وضربته بنفس الطريقة، والناس أطلقت علي لقب 'المصفوع' لكنني لست كذلك، لقد رددت له الصفعة ولم أخف منه، ولم يهمني من يكون".

    وأكد شلبي أنه بعد الواقعة تم اصطحابه إلى مكتب أمن القرية، وبقي هناك نحو ساعة دون أن يتعرض له أحد على العكس، وقفوا إلى جانبه، حتى جاء مدير أعمال الفنان محمد رمضان وانتهت الواقعة بالصلح بينهما.

    وحتى الآن لم يعلق محمد رمضان على واقعة صفعه من شاب، ولم يكشف ملابسات المشاجرة، أو سبب انفعاله على الشاب وتعديه عليه فجأة، بعد أن كان يلتقط صورا معه.

    رد فعل محمد رمضان

    وفي أول رد من الفنان محمد رمضان على الفيديو المتداول بعد صفعه لشاب بالساحل الشمالي، نشر رمضان فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، يتجاهل فيه الواقعة

    الفيديو ظهر فيه رمضان وسط احتفاء جمهوره، ومحاولة الجميع التقاط الصور معه أثناء تواجده بالساحل الشمالي.

    وجاءت تعليقات الجمهور على فيديو خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل الشمالي، ما بين مهاجم للفنان بسبب تطاوله وصفعه لمعجب، وما بين بعض المتابعين الذي تساءلوا عن سبب انفعال محمد رمضان على هذا الشاب، وإصراره على أخذ هاتفه وحذف الصورة.

    يذكر أن محمد رمضان كان أحد منتقدي تصرف عمرو دياب عندما صفع شابا من معجبيه، حيث قال في حوار تليفزيوني لاحق للواقعة إنه كان حاضرا لذات الزفاف وتعرض لنفس الموقف من ذات المعجب، لكنه تعامل معه بصورة طبيعية كفنان يتعرض للتصوير طوال الوقت من معجبيه في كل مكان وزمان.

    وكان طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة “بمزاجي” في الأيام الماضية على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات “يوتيوب” والتى إعتمد بها محمد رمضان على الرسوم المتحركة، حيث لم يظهر بوجهه في الكليب، واكتفى برسومات سكيتشات له وهو يرتدي ملابس بألوان صيفية خاطفة تناسبت مع أجواء الكليب المبهجة.

    كما أن محمد رمضان قد انهي فعاليات مهرجان موازين على مسرح ساحة النهضة الشهر الماضي، حيث قدم رمضان حفلا غنائيا رائعاً وكاملاً العدد وسط حضور جماهيري كبير، وهو الجمهور الذي تفاعل مع محمد رمضان في أغانية والاستعراضات التي قدمها على المسرح وسط فريق من الراقصين.

    وأعلن الفنان محمد رمضان غيابه عن موسم رمضان المقبل ، وعدم المشاركة في أي مسلسل خلال شهر رمضان 2025 .

    وكتب محمد رمضان، خلال منشور عبر حسابه الرسمي عبر موقع «فيسبوك»: «رسميًا غيابي عن دراما رمضان 2025».

    صفع محمد رمضان عمرو دياب مواقع التواصل صورة الساحل الشمالى