الأحد 29 يناير 2023 05:49 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    على طريقة مسلسل ”البخيل أنا” ..زوجة فى دعوي: تمنيت موته لعدم الأنفاق على أولادي

    زوج بخيل
    زوج بخيل

    قامت زوجة بدعوى طلاق للضرر، ضد زوجها، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، تدعي فيها تخلفه عن الإنفاق عليا وأطفالي، والعنف الذى يطال جسدها بعد حياة قاربت على 12 عاما متحملة الإيذاء والحرمان بسبب حرصه الشديد وبخله.

    وكشفت المدعية عن تفاصيل الحياة الزوجية: "كان يجبرني على سداد ثمن الطعام والشراب لأطفاله، رغم يسار حالته، ويجبرني على الاستدانة من أهلى، تحت التهديد بالقتل، وإصابتي بإصابات بالغة جروح، وامتناعه عن سداد أجر المسكن، وملاحقتي بدعوي نشوز".

    وأضافت الزوجة "هـ.ح" فى دعواها لطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة: "زوجي يمتلك ورشتين لتصليح السيارات، يدخل له أرباح كثيرة شهريا، ورغم ذلك يحرم أطفاله حتى من حقوقهم، ويهددهم دائما بالإيذاء، وإذا اعترض ينهال علي بالضرب".

    وأضافت: منذ بداية زواجي وأنا متحملة القهر والظلم بعد أن أصبحت أم لثلاثة أطفال، فكنت قليلة الحيلة لا أستطيع ان أرفع بطشه عني خوفا من تهديداته، ومحاولته أكثر من مرة التخلص مني وإنهاء حياتي بسبب عصبيته المفرطة، التى وصلت أكثر من مرة لمحاولة خنقي، عندما كنت ألجئ لأهله لأشتكي".

    وتابعت:"ساءت حالتي النفسية وأصبحت أبغض الحياة برفقة زوجي، وتمنيت موته، وبدأت أرى مستقبل أولادي يضيع، وفى أخر خلاف كاد أن يشعل النيران فى منقولاتي عندما طالبته بالطلاق، وأنهال علي ضربا بالحزام، لتنقل الخلافات بيننا إلى أقسام الشرطة بعد أن ذهبت وحررت بلاغ ضده".

    النيابة العامة وزارة العدل القضاء العالى محكمة وزير العدل دار القضاء محكمة الأسرة