الأحد 29 يناير 2023 05:19 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    فن وثقافة

    وفاة والدة الفنان «ظافر العابدين»

    مصر وناسها

    الفنان ظافر العابدين يعلن وفاة والدته التي تدعى عزيزة، توفيت فجر اليوم السبت، ولكن دون إعلان سبب الوفاة، أو موعد الجنازة ودفن جثمان الراحلة.

    ونشر ظافر عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام" صورة مع والدته، وعلق عليها معلنًا الخبر حيث قال: "البقاء لله.. توفت والدتي الغالية عزيزة، فجر اليوم.. بش نتوحشك برشة.. بش نتوحش عزك وطيبتك وحبك إلي ميوفاوش.. نحبك.. ربي يرحمك".

    ظافر العابدين

    رغم ما اكتسبه الفنان التونسي ظافر العابدين من شهرة وصل إليها بطلة هادئة جعلته أحد نجوم الدراما المصرية في السنوات الخمس الأخيرة، إلا أن قليل من متابعيه لا يعلم أن بطل مسلسل "ليالي أوجيني" بدأ حياته لاعبًا لكرة القدم، قبل أن تحول الإصابة مسار حياته إلى الشاشة الفضية.

    ولد ظافر العابدين في تونس في 26 من نوفمبر عام 1972، وبدأ حياته كلاعب كرة قدم عندما كان في الثانية عشر، واستمر في اللعب حتى سن 23، واحترف في نادي الترجي التونسي الشهير، وأثناء اللعب تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب لعامين، ذهب أثنائها لدراسة علم "الحاسوب"، وأثناء الدراسة عمل عارض أزياء في وكالة "متروبوليتان" الباريسية الشهيرة، وفي نفس الوقت مساعدًا للمخرج التونسي المنصف ذويب.

    وأشار إلى أنه عاد للدراما العالمية خلال الفترة الماضية، من خلال منصة "نتفليكس" بمسلسل "The Eddy"، متمنيًا أن يخطو خطوات أكبر وأنجح في الدراما والسينما العالمية.

    ظافر العابدين والدة الفنان ظافر العابدين وفاة والدة ظافر العابدين فن مصروناسها