الأحد 29 يناير 2023 06:15 مـ
مصر وناسها

    رئيس مجلس الإدارة محمد مجدي صالح

    غطاطي للإطارات
    حوادث

    لمحبي مجدي عبدالغني مصروناسها ترصد حيثيات الحكم

    مصر وناسها

    تأييد حكم حبس مجدي عبد الغني سنة وتغريمه 100 ألف جنيه وحجز 6 قضايا ميراث ضده قضت محكمة جنح الدقي، بقبول معارضة مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، على حكم حبسه سنة وتغريمه 100 ألف جنيه، شكلًا وفي الموضوع تأييد الحكم المعارض فيه.

    وقررت المحكمة حجز 6 قضايا أخرى للحكم فى جلسة 25 فبراير المقبل.
    كان مجدي عبد الغني قد اُتهم بالامتناع عن تسليم حصة ميراث أقاربه، وكان عدد من أقارب مجدي عبد الغني من مستحقي الميراث أقاموا دعوى اختصوه فيها هو وآخرون، واتهموه بالامتناع عن تسليم حصة الميراث الخاصة بهم في محطة بنزين بالوراق.

    وتعود القضية أنه في شهر أكتوبر الماضي قضت محكمة جنح الدقي بحبس مجدي عبدالغني 6 سنوات، وفرض غرامة مالية بقيمة 300 ألف جنيه في 3 قضايا امتناع عن تسليم ميراث أقاربه، وكفالة قدرها 5 آلاف جنيه عن كل قضية من القضايا الثلاثة، لإيقاف التنفيذ.

    ومن جانبه قام أنور السمرجي محامي عدد من أقارب مجدي عبدالغني من مستحقي الميراث من أسرة مجدي عبدالغني، باتهام لاعب الأهلي السابق بالامتناع عن تسليم حصة الميراث الخاصة بهم في محطة بنزين بالوراق بسبب خلافات أسرية متعلقة بالميراث، مشددا على أن الحكم تم إصداره منذ شهرين، وأنه لم يتم القبض عليه كما أشاع البعض.

    مجدي عبدالغني جنح الدقي تغريمة 100 ألف المعارضة الحبس الميراث محكمة التحقيقات حوادث رياضة مصروناسها